المحتوى الرئيسى

موقف غريب من امرأة على وشك الغرق.. «وقفت تاخد سيلفي على ما ينقذوها»

01/19 11:55

واقعة غريبة رصدها مقطع فيديو منتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي لامرأة كانت على وشك الموت بعد أن غمرت المياه سيارتها لأنها اخترقت الجليد على نهر «ريدو» في العاصمة الكندية «أوتاوا» بعد ظهر يوم الأحد، ومع ذلك كان رد فعلها غير متوقع، إذ وقفت أعلى السيارة تلتقط صورة ذاتية «سيلفي» بينما السيارة تهبط لأسفل.

طلبت الشرطة في «أوتاوا» مساعدة السكان المحليين لإنقاذ السيدة التي كانت على وشك الغرق، وجاءوا بالفعل لمساعدتها باستخدام «قوارب الكاياك»، وهي مراكب مائية صغيرة وضيقة يتم دفعها عادةً بواسطة مجداف مزدوج الشفرة، بحسب موقع «CTV News».

ويظهر مقطع فيديو قصير منتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المحلية أن أشخاصًا يندفعون نحو المرأة بـ«قارب كاياك» بينما المرأة تقف فوق سيارتها الصفراء التي تغمر المياه جزءا كبيرا منها باستمرار، وتلتقط سيلفي وهي في انتظار الإنقاذ.

NEW: Neighbours use kayaks to rescue driver after car crashes through ice in Manotick #ottnews https://t.co/dhANorovWK

بعد ذلك مر السكان المحليون عبر الجليد ونجحوا في إنقاذ المرأة وسحبها إلى بر الأمان، ويقول زاكاري كينج لقناة «CTV News» إنه وجاره روب كروبر هما من أنقذا المرأة، متابعا: «يبدو الأمر وكأن كل شيء سار على أكمل وجه»، ويحكي كينج «جعلتها تركب قارب الكاياك، وسحبتها للداخل، وبمجرد أن أدخلناها، انزلقت السيارة تماما أسفل الماء».

وهناك مقطع فيديو آخر صوره ساشا جيرا أحد السكان يظهر المرأة وهي تقود على الجليد بسرعة قبل الإنقاذ، وقالت الشرطة «لم يصب أحد بأذى، لكن هذه الواقعة بمثابة مثال على أنه لا ينبغي للناس القيادة عبر الجليد حتى عندما يبدو آمنًا».

Listener video of a water rescue on the Rideau River in Manotick #ottnews #TheMorningRush @billcarrolltalk pic.twitter.com/81CdtxFSYX

المثير للدهشة في الأمر المرأة قضت وقتها في انتظار أن يتم إنقاذها وهي تلتقط صورة «سيلفي» بينما تقف أعلى على سطح سيارتها، لذا تعرضت المرأة لانتقادات كبيرة بعد انتشار صور عديدة لها ومقاطع الفيديو التي توثق الواقعة.

«أحمد» طفل يجوب شوارع مدينة رشيد منذ أسبوع، حتى لاحظ الأهالي ذلك وبدأ يسألوه عن أي معلومات ليتوصلوا إلى أهله، لكنه لا يساعدهم ولا يذكر إلا اسمه ومحافظته

أحمد فتحي، 26 سنة، من أبناء مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، يتمتع بصوت قوي وحنجرة ذهبية ويهوى تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الدينية منذ أن كان في العاشرة من عمره

لم يتخيل أحد أن وجود الثقوب الصغيرة في نوافذ الطائرات هي أحد الأمور الهندسية والتي تحافظ على أمان المسافرين بجانب إتاحة الفرصة للاستمتاع بالمقعد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل