المحتوى الرئيسى

«أبو فلة» يدخل «جينيس» ويجمع 11 مليون دولار: حبس نفسه في غرفة «فيديو»

01/19 11:55

تصدر اليوتيوبر الكويتي أبو فلة، محركات البحث ومنهم موقع «جوجل» الشهير، خلال الساعات الماضية، بعد أن تمكن من جمع 11 مa href='/tags/168619-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86'>مليون دولار، والدخول لموسوعة «جينيس» للأرقام قياسية كصاحب أطول فترة بث مباشر.

«أجمل شتاء في العالم»، هي الحملة التي أطلقها  اليوتيوبر أبو فلة، مطلع شهر يناير الجاري، بهدف جمع نحو 10 ملايين دولار، لمساعدة 100 ألف عائلة، أي ما يعادل قرابة الـ300 ألف شخص.

وأعلن اليوتيوبر الشهير، عبر مقطع فيديو على «يوتيوب»، أن حملته الجديدة لدعم المحتاجين، بالتعاون مع مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام، وإذ أن فكرتها هي الدخول في غرفة زجاجية وعدم الخروج منها حتى اكتمال المبلغ المحدد.

وبعد مرور عدة أيام، تمكن أبو فلة من جمع 11 مليون دولار، أي ما يزيد عن المبلغ المحدد، ما ولدّ فرحة كبيرة لديه، وسط احتفالات ضخمة من أصدقائه الداعمين له منذ بداية الحملة.

ولم يكتف اليوتيوبر الشهير من جمع المبلغ المطلوب لتدفئة الأشخاص المحتاجين خلال فصل الشتاء، بل نجح  في كتابة اسمه بأحرف من ذهب بدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتباره صاحب أطول بث مباشر، إذ وصل إلى ما يقارب 200 ساعة.

واحتفل اليوتيوبر مع أصدقائه بالوصول إلى المبلغ المحدد للحملة الخيرية، بعد قضائه قرابة نصف شهر داخل الغرفة الزجاجية.

«أحمد» طفل يجوب شوارع مدينة رشيد منذ أسبوع، حتى لاحظ الأهالي ذلك وبدأ يسألوه عن أي معلومات ليتوصلوا إلى أهله، لكنه لا يساعدهم ولا يذكر إلا اسمه ومحافظته

أحمد فتحي، 26 سنة، من أبناء مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، يتمتع بصوت قوي وحنجرة ذهبية ويهوى تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الدينية منذ أن كان في العاشرة من عمره

لم يتخيل أحد أن وجود الثقوب الصغيرة في نوافذ الطائرات هي أحد الأمور الهندسية والتي تحافظ على أمان المسافرين بجانب إتاحة الفرصة للاستمتاع بالمقعد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل