المحتوى الرئيسى

أبرزها من بطل أوروبا.. العروض تنهال على مصطفى محمد بعد رحيله عن الزمالك

01/19 12:19

بدأت العروض تنهال على مصطفى محمد، مهاجم الزمالك السابق، بعد شهر فقط من رحيله عن الفريق المصري، ووصل الأمر إلى بطل أوروبا.

ورحل مصطفى محمد عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لينتقل إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قبل أن يقوم النادي التركي بتفعيل بند الشراء في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وبعد شهر واحد من رحيله، قالت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية إن مصطفى محمد بات مطلوبا في العديد من الأندية الأوروبية، ومن بينها نادي إشبيلية الإسباني، أكثر الفرق حصولا على بطولة الدوري الأوروبي بـ6 ألقاب.

وأوضحت الإذاعة عبر موقعها الرسمي أن نادي ليون الفرنسي يأتي على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع مصطفى محمد خلال الفترة المقبلة، في ظل بحثه عن تدعيم صفوف الفريق بمهاجم جديد.

النادي الفرنسي دخل في مفاوضات مؤخرا مع نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي، من أجل التعاقد مع مهاجمه الإيراني سردار آزمون، غير أنه فشل في الوصول إلى اتفاق حتى الآن.

وأشارت "راديو مونت كارلو" إلى أن أولمبيك ليون الذي يضم في صفوفه المهاجم الجزائري إسلام سليماني، وضع مصطفى محمد على قائمة اهتماماته للتعاقد معه، حال فشل التعاقد مع آزمون.

ونوهت الإذاعة إلى أن ليون لن يجد سهولة في التعاقد مع المهاجم المصري، في ظل اهتمام العديد من الأندية به، وفي مقدمتها إشبيلية، بالإضافة إلى هيرتا برلين الألماني وليل الفرنسي.

وكان مصطفى محمد بعيدا عن المشاركة بشكل أساسي مع جالطة سراي في الموسم الحالي، قبل أن يتوهج في الفترة الأخيرة ويستعيد مقعده في التشكيلة الأساسية، وشارك هذا الموسم في 29 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف.

يُذكر أن مصطفى محمد يبحث عن أول أهدافه مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما فشل في التسجيل خلال الهزيمة من نيجيريا 0-1، والفوز على غينيا بيساو 1-0.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل