المحتوى الرئيسى

فندق في إسبانيا و"ساندويتش" عالمي.. ميسي يدشن مرحلة ما بعد كورونا

01/19 10:47

دشن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مرحلة ما بعد تعافيه من كورونا بفندق في إسبانيا و"ساندويتش" عالمي.

وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدريبات فريقه، الثلاثاء، لأول مرة بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به بنهاية العام الماضي.

وكان ميسي قد أصيب بالعدوى أثناء قضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلته في مسقط رأسه بمدينة روساريو الأرجنتينية، واستغرقت فترة تعافيه أكثر من المنتظر، حسبما أقر اللاعب نفسه عبر حسابه على منصة "أنستقرام".

وغاب ميسي عن مباراة فريقه في كأس فرنسا أمام فان، ثم أمام أوليمبيك ليون وبريست في الدوري "الليج آ"، ولكنه سيعود أمام استاد ريمس يوم الأحد المقبل على ملعب (حديقة الأمراء).

وإجمالا، غاب النجم الأرجنتيني عن فريقه في 10 مواجهات منذ بداية الموسم لأسباب مختلفة، وذلك منذ انضمامه من برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

وتزامنا مع عودته للملاعب، استحوذت سلسلة (MIM Hotels) الفندقية المملوكة للأرجنتيني ليونيل ميسي وتديرها مجموعة (ماجيستك جروب) منذ 2017 على فندق بويرتو ديبورتيفو سوتوجراندي في مقاطعة قادش بجنوب إسبانيا.

ويحتوي الفندق على 45 غرفة فندقية ويتميز بتصميم عصري وإطلالة على الميناء ومطعمين.

ويخطط الفندق لفتح أبوابه للجمهور في أبريل/نيسان المقبل، وهو الفندق الذي تم تصميمه لعشاق الرياضات المائية وكذلك الجولف والبولو، نظرًا لقربه من أماكن ممارسة هذه الأنشطة.

وهذا الفندق السادس لسلسة الفنادق المملوكة للنجم الأرجنتيني في وجهات سياحية مثل ستيجس وإبيزا ومايوركا وباكيرا بيرت واندورا.

وفي سياق متصل، أعلنت سلسلة مطاعم هارد روك الأمريكية الشهيرة (الثلاثاء) في بيان رسمي، إدراج ساندويتش ميسي ضمن قائمة طعام فروعه المنتشرة في جميع أنحاء العالم بدءا من أول مارس/ آذار المقبل، وذلك بمباركة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين.

وكانت سلسلة مطاعم هارد روك الأمريكية الشهيرة أُدرجت بالفعل "ساندويتش ميسي" بدءا من منتصف يناير/ كانون الثاني الحالي ضمن قائمة طعام فرعين للمطعم في جنوب فلوريدا - ميامي، وهوليوود، كجزء من برنامج تجريبي قبل الإطلاق الرسمي على مستوى العالم.

ووصف المطعم ساندويتش الهامبورجر بأنه غني بقدر نجم برشلونة الإسباني السابق، مشيرا إلى أنه يحتوي على 10 مكونات.

وأوضح أنه بداخل الخبز المحمص، يحتوي الساندويتش الغني ليس فقط على قطعة من اللحم، بل قطعتين، مع جبن بروفولون، ونقانق لحم مستديرة، والبصل الأحمر المكرمل، والخس الروماني، وشرائح الطماطم، وكل هذا مع الصوص الحار المدخن، مشيرا إلى أنه بالإمكان إضافة البيض المقلي مع البطاطس أيضا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل