المحتوى الرئيسى

ما الذي يجب علي الأبراج فعله في " زمن الصفر "؟ .. علم الطاقة يجيب - صوت الأمة

01/19 05:16

ما هو زمن الصفر في علم الطاقة ؟ هذا هو السؤال الذي شغل عدد كبير من المتابعين خلال الفترة الماضية، حيث أكد بعض الخبراء في علم الطاقة أن زمن الصفر هو الفترة الزمنية بين اكتمال القمر وبداية السنة الصينية التى تبدأ هذا العام فى أول فبراير 2022، وزمن الصفر بدأ منذ فجر اليوم الثلاثاء 18 يناير ويستمر حتى نهاية يوم 31 يناير.

وفى الثقافة الصينية تعتبر هذه الفترة مثالية لاتباع الأسلوب الذى نرغب فى أن يستمر طوال العام الجديد 2022، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد في تصريحات صحفية أن هذه الفترة يكون الوقت مناسبا لسداد أى ديون عالقة، وتنظيم المنزل وتنظيفه، والقيام بالنشاطات المحببة التي نريد لها أن تستمر، ومراجعة علاقاتنا المختلفة بالآخرين والتمسك بالأشخاص الإيجابيين والابتعاد عن السلبيين.

وأضافت قائلة : أنها أيضا محاولة استدعاء الأفكار الإيجابية ونسيان الذكريات السلبية، وتابعت: لكي نستفيد جيدا من زمن الصفر من الأفضل القيام بهذه النشاطات مع الانتباه والأخذ في الاعتبار بشروط معينة تختلف حسب تأثير الحالة الفلكية على كل برج من الأبراج الفلكية كما يلي:

برج الحمل يجب أن يقوم بكل شيء في سرية وكتمان ويبتعد عن الفخر بإنجازاته في هذه الفترة، ومن المهم أيضا أن يعمل بدقة ويتجنب التواجد مع الأشخاص المستفزين.

أما مواليد برج الثور في العمل يجب أن يرتبوا أفكارهم وأولوياتهم تفاديا للأخطاء، ويتجنبوا الأشخاص المؤذيين، كما أن الوقت مناسب بالنسبة لهم للسفر والتقاط الفرص.

بينما مواليد برج الجوزاء يجب ألا يغامروا في الأمور القانونية والمالية حتى 24 يناير، وفي العمل يجب أن يكونوا متماسكين أمام الضغوط.

مواليد برج السرطان يجب ألا يغامروا فى الأمور القانونية والمالية، ويتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة يومي الأحد 23 والإثنين 24 يناير، كما أن الوقت مناسب للسفر بالنسبة لهم.

على مواليد برج الأسد الحرص بشكل كبير خلال هذه الفترة، يجب ألا يغامروا في الأمور القانونية والمالية، ويتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة يومي الثلاثاء 25 والأربعاء 26 يناير.

طوال الوقت يجب على مواليد برج العذراء ألا يغامروا في الأمور القانونية والمالية، ويتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة حتى يوم 28 يناير، ومع ذلك الوقت مناسب للسفر بالنسبة لهم.

طوال الوقت يجب أن يتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين والمؤذيين، وعلى مواليد برج الميزان مقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة، كما أن الوقت مناسب بالنسبة لهم للقيام بسفر أو رحلة.

طوال الوقت يجب أن يتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين والسلبيين، والتركيز على العمل القادم والانتباه بشكل كبير لصنع مستقبل ناجح، كما أن الوقت مناسب بالنسبة لهم للقيام بسفر أو رحلة للاستجمام.

عليهم تجنب الأشخاص الذين كانوا على علاقة سيئة بهم، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة. كما أن الحظ يحالفهم في السفر والدراسة، وفعل أشياء جديدة في حياتهم.

يجب أن يقوموا بكل شيء في سرية وكتمان ويبتعدوا عن الفخر بإنجازاتهم حتى 24 يناير، كما أن الحظ يحالفهم في السفر والدراسة.

طوال الوقت يجب على مواليد برج الدلو أن يقوموا بكل شيء في سرية، خاصة في أمورهم الخاصة بالعلاقة العاطفية مع شريك الحياة، والابتعاد عن مشاركة تفاصيل حياتهم على الملأ لكي لا يكونوا عرضة للحسد.

أما عن مواليد برج الحوت فيجب عليهم أن يقوموا بكل شيء في سرية وكتمان ويبتعدوا عن الفخر بأنفسهم وبإنجازاتهم.

أكتمال القمر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل