المحتوى الرئيسى

تفاصيل القبض على قتلة شاب خلال "قعدة انس" بأكتوبر

01/19 14:48

تمكنت الاجهزة الامنية بالجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على شابين وفتاة لاتهامهما بالتورط في قتل شاب، لخلافهم معه على تعاطي المواد المخدرة، و أطلق أحدهم النار عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات . 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد مصرع شاب بطلق ناري بالرأس.

و على الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مجدي موسي مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين أن المجني عليه خلال تواجده بصحبة اثنين من أصدقائه وفتاة، لتعاطي المواد المخدرة، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما دفع أحدهم لإطلاق النار على المجني عليه وقاموا بنقل الشاب إلى المستشفى مصاب بطلق ناري بالرأس، وفارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به. 

و عقب تقنين الاجراءات بقيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر،من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أمام اللواء عاصم أبو الخير النائب الاول لمدير الادارة العامة لمباحث الجيزة اعترفوا بارتكاب الجريمة،وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الحادث، وتم ضبطه. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل