المحتوى الرئيسى

إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق حلوان | الحوادث | جريدة الطريق

01/19 20:48

أصيب 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة، على الطريق الصحراوي بالقرب من بوابات حلوان، دون وقوع أي وفيات.

بداية الواقعة، كانت بتلقي غرفة عمليات العامة للنجدة، إخطارا من الإدارة العامة للمرور على الطرق، يفيد بوقوع حادث مروري انقلاب سيارة ميكروباص، بالقرب من بوابات حلوان بوقوع حادث مرورى.

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش، لرفع آثار الحادث من على الطريق لتسيير حركة السيارات، بعد أن توقفت وأحدثت كثافات مرورية في الاتجاه القادم من القاهرة بني سويف.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: استئناف المتهم بالتعدي على سيدة الوراق على حكم حبسه 1 فبراير

في سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق نشب داخل شقة سكنية، بمدينة المنزلة شمال محافظة الدقهلية، وذلك دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

البداية كانت، بتلقي مدير أمن الدقهلية، بلاغا من أهالي المنزلة إلى شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين اشتعال النيران داخل شقة سكنية تم تجهيزها لعريس وعروس، وتم استدعاء سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى باقي أجزاء الشقق المجاورة.

وبالمعاينة والفحص تبين أن السبب الأولي للحريق هو ماس كهربائى نتيجة بعض الوصلات الكهربائية بالأجهزة داخل الشقة، مما أدي إلى اشتعال النيران والتى طالت جميع الغرف الموجودة بالشقة، وتسبب الحريق فى احتراق جميع محتويات الشقة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل