المحتوى الرئيسى

خرائط لأماكن سقوط الأمطار فى المحافظات حتى الخميس المقبل - صوت الأمة

01/19 05:15

قام مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الموارد المائية والرى،  بنشر هرائط لتوقعات حالات سقوط الأمطار على محافظات، حيث تتعرض اليوم الثلاثاء، مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطار متوسطة قد تصل إلى 10 مa href='/tags/186271-%D9%85%D9%85'>مم وتتعرض مناطق من سواحل الدلتا وسواحل البحر الأحمر لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 إلى 3 مم.

حيث توقع مركز التنبؤ بالفيضان، غدا الأربعاء 19 يناير، أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية لسقوط أمطار متوسطة قد تصل إلى 10 مم، وتتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا وشمال سيناء لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 إلى 5 مم، كما تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 إلى 5مم.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحرى والدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد، كما تنشط الرياح التى تعمل على زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

كماوجهت الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية تحذيراً قالت فيه "يرجى عدم الخروج من المنزل إلا الضرورة ابتداءً من الآن وحتى صباح الغد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل