المحتوى الرئيسى

نادي دسوق الرياضي ينعى لاعبة كرة السرعة عثر عليها مخنوقة أعلى سطح عقار

01/19 17:00

نعى مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، "روان م."، لاعبة كرة السرعة في النادي والطالبة بكلية التربية بجامعة كفر الشيخ، التي عثر أهالي مدينة دسوق على جثتها، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلى سطح إحدى عمارات المدينة.

وأضاف النادي أن اللاعبة "روان م."، هى زهرة شباب مدينة دسوق، صاحبة الوجه البشوش، حسنة الخلق، متابعا أن "القلب ينزف ألما على فراقها، ونتمنى من الله أن يرحمها، ويصبر الجميع على فراقها، ويتقبلها عنده من الشهداء، ويسكنها الفردوس الأعلى، ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان".

وناظرت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، جثة لاعبة كرة السرعة الطالبة بجامعة كفر الشيخ، بموقع حادث قتلها أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بمنطقة شارع الجيش في مدينة دسوق؛ لتقرر نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي، وبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق، بالعثور على جثة "روان م." 21 سنة، طالبة بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، ولاعبة كرة سرعة بنادي دسوق الرياضي، وبها آثار خنق حول رقبتها.

ويبذل رجال المباحث جهودا مكثفة لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف على خلفياتها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية لكشف ملابسات الحادث.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل