المحتوى الرئيسى

ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية الجولة.. غانا تودع أمم أفريقيا - اليوم السابع

01/19 01:45

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الـ3 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

وحقق منتخب جزر القمر فوزاً تاريخياً على غانا بنتيجة 3-2 في مباراة نارية جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "رومدي أدجيا".

بينما اقتنص منتخب المغرب تعادلا مثيرا من نظيره الجابونى بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أحمدو أهيدوجو".

وتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز بهدف نظيف على غانا في الجولة الأولى، والتغلب على جزر القمر بهدفين نظيفين، والتعادل مع الجابون بنتيجة 2-2، حيث استطاع تسجيل 5 أهداف وتلقى هدفين.

بينما جاء منتخب الجابون في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة على حساب جزر القمر والتعادل مع غانا سلبياً وأمام المغرب إيجابياً بهدفين لكل منهما.

ونجح منتخب جزر القمر التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وتلقي هزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

بينما تذيل منتخب غانا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل أمام الجابون والخسارة أمام المغرب وجزر القمر وسجل 3 أهداف وتلقى 5.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل