المحتوى الرئيسى

بعد 4 أيام من انضمامه لتورينو.. إصابة قوية في التدريبات تنهي موسم محمد فارس!

01/19 01:40

يغيب الجزائري محمد فارس المنضم قبل أربعة أيام إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة من جنوى، لنهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها الثلاثاء بقطع في الرباط الصليب بالركبة اليمنى.

وأصيب فارس خلال المران الصباحي للفريق وكشفت الفحوصات الطبية عن إصابة خطيرة في الركبة، حسبما أعلن النادي.

وسيخضع اللاعب في الأيام القادمة لجراحة في الرباط الصليبي، وتمنى تورينو التوفيق لفارس وسرعة التماثل للشفاء.

فارس كان ضمن تشكيلة المنتخب الجزائري الفائز بكأس الأمم الإفريقية عام 2019، وكان قد انضم الجمعة من منافسه المحلي لاتسيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار التعاقد معه بصفة دائمة.

وولِد فارس في فرنسا وبدأ مشواره الكروي في فرق الفئات السنية لنادي بوردو، قبل أن ينتقل إلى إيطاليا مع هيلاس فيرونا الذي لعب أيضاً في فرقه العمرية قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2014.

Mohamed Fares, quién se incorporó hace apenas cuatro días al Torino en calidad de cedido procedente del Genoa, se perderá lo que resta de temporada tras romperse este martes el ligamento cruzado de la rodilla derechahttps://t.co/dGlpanOgYH

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) January 18, 2022

وخاض اللاعب 12 مباراة بقميص المنتخب الجزائري، كما انتقل إلى سبال في 2019 قادمًا من فيرونا، ثم ينضم إلى لاتسيو في أكتوبر 2020.

فارس أعير إلى جنوى في صيف 2021 دوت أن يكمل فترته مع الفريق، لينضم في 14 يناير الماضي إلى تورينو على سبيل الإعارة.

مع فيرونا حتى 2019 قبل أن يتخلى عنه نهائياً لسبال بعد موسم مع الأخير على سبيل الإعارة.

وانضم فارس إلى لاتسيو في أكتوبر 2020 لكن فريق العاصمة أعاره في صيف 2021 لجنوى من دون أن يكمل فترة الإعارة، لأنه انتقل في 14 يناير الحالي لتورينو بنظام الإعارة أيضاً.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل