المحتوى الرئيسى

الأرصاد تحذر: رياح شمالية تزيد الشعور بالبرودة.. وارتفاع الأمواج 5 أمتا

01/19 01:40

كشفت هيئة الأرصاد عن درجة الحرارة الآن وحالة الطقس الان وخلال الساعات المقبلة وقالت : طقس شديد البرودة ليلا مع تكاثف للسحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية وشمال الدلتا تتقدم مع ساعات الليل إلى الداخل تكون متفاوتة الشدة.

وأضافت كما تنشط الرياح الشمالية لتزيد من الشعور ببرودة الطقس كما تعمل علي اضطراب الملاحة البحرية ليصل ارتفاع الأمواج الي 5 أمتار.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد غدًا الأربعاء 19 يناير 2022.

وأوضحت الهيئة، أنه يسود هذه اليوم طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء؛ يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الأربعاء 19 يناير 2022، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 40: 50% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وتسقط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة. ويوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

ويوجد اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وسرعات الرياح تكون (60: 70كم\ساعة) وارتفاع الموج (3: 5 متر).

الأرصاد تحذر: رياح شمالية تزيد الشعور بالبرودة.. وارتفاع الأمواج 5 أمتار 7 الأرصاد تحذر: رياح شمالية تزيد الشعور بالبرودة.. وارتفاع الأمواج 5 أمتار 8 الأرصاد تحذر: رياح شمالية تزيد الشعور بالبرودة.. وارتفاع الأمواج 5 أمتار 9

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا على أغلب محافظات مصر:

انخفاض درجة الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار على القاهرة وثلوج وشبورة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل