المحتوى الرئيسى

مشادة وتهديد وإصابات.. الأزمات تحاصر الأهلي قبل كأس العالم للأندية

01/19 12:34

واصلت الأزمات مطاردة الأهلي المصري قبل أسبوعين من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، وهذه المرة ببسبب مشادة بين لاعبيه.

ويبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير/ شباط المقبل، عندما يواجه مونتيري المكسيكي، وتقام البطولة خلال الفترة من 3 إلى 12 من الشهر ذاته.

وقبل نحو أسبوعين من انطلاق مونديال الأندية، كشف الإعلامي المصري هاني حتحوت عبر برنامجه "الماتش على قناة "صدى البلد" المصرية، عن وقوع مشادة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأحمر.

وقال حتحوت إن المشادة بدأت بسبب بعض التدخلات العنيفة المتبادلة بين اللاعبين خلال التدريبات التي كان الفريق يخوضها قبل مواجهة المقاولون العرب، الجمعة المقبلة، في الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن الأمر تطور من مجرد التدخلات إلى مشادة وتبادل للسباب بين اللاعبين، قبل أن يهدد وليد سليمان نظيره بأنه سيتدخل عليه بقوة ليجبره على اعتزال كرة القدم.

وكشف حتحوت أن الأمر أثار غضب ياسر إبراهيم الذي ترك التدريب ودخل إلى غرف خلع الملابس، قبل أن يطالبه سامي قمصان، المدرب العام، بالعودة إلى التدريبات.

وطالب وليد سليمان، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بمنحه حقه بدلا من الحصول عليه بنفسه، ليتدخل مدير الكرة ويُنهي الأزمة التي وقعت بين اللاعبين بشكل ودي.

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى التي تضرب الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث يعاني النادي الأحمر من سلسلة من الأزمات قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويعاني الأهلي في الأساس من تعارض موعد كأس العالم للأندية مع بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث تنتهي البطولة الأفريقية يوم 6 فبراير/شباط المقبل، بعد 3 أيام من انطلاق المونديال.

ويغيب عن الأهلي 8 لاعبين دوليين يشاركون في بطولة كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى بعض الإصابات التي تعرض لها لاعبوه في الفترة الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل