المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص بـ«اختناق» بسبب التدفئة بالإسماعيلية

01/19 03:50

أصيب 4 اشخاص بحالة من الاختناق بسبب إشعالهم نار للتدفئة في عزبة الفولي الجديدة في نطاق مركز ومدينة أبوصوير بالإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بورود بلاغ عن حالات اختناق عزبة الفولي الجديدة في نطاق مركز ومدينة أبوصوير بالإسماعيلية.

على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ3 سيارات إسعاف إلى العنوان المذكور وتبين إصابة أسرة من 4 أفراد بينهم طفلين بحالة من الاختناق وهم أحمد محمد عبد الحمىد 37سنة يقيم في أبوصوير أصيب بحاله اختناق ورفض النقل للمستشفى  ومحمد أحمد محمد 13سنة يقيم  يقيم بنفس العنوان  وأصيب باختناق ورفض النقل .

واسراء أحمد محمد 7سنوات تقيم بنفس العنوان ورفضت النقل وأسماء ياسين عبد الحميد 34سنة تقيم بنفس العنوان وأصيبت بحالة اختناق ولديها تاريخ مرضى بحساسية الصدر، وتم نقلها إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية،  وأصيبوا جميعا بحالة اختناق بسبب نار التدفئة، وانعدام الأكسجين وتم نقل الأخيرة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة، بينما رفض الآخرين النقل للمستشفى.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل