المحتوى الرئيسى

إطلالة مميزة لـ لاميتا فرنجية .. وسعر «خيالي» لـ«بليزر» | الفن | جريدة الطريق

01/18 23:02

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، جمهورها، عدداً من الصور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت لاميتا فرنجية، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأطلت بـ"بليزر" بدون قميص من CHANEL سعره 2060 دولاراً، أي ما يعادل 32 ألف جنيه مصري، مع بنطلون أسود من الجلد من GUCCI سعره 1548 يورو، أي ما يعادل 28 ألف جنيه مصري.

وارتدت لاميتا فرنجية حقيبة بنقشة التايجر من Christian Dior سعرها 4915 دولاراً، أي ما يعادل 77 ألف جنيه مصري، مع حذاء أسود من Valentino وسعره 1012 دولاراً أي ما يعادل 16 ألف جنيه.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وتبتعد حاليًا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ أكثر من 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع النجم تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملًا في مصر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، كان فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من الفنان تامر حسني، والنجمة مي عز الدين، والراحل عزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل