المحتوى الرئيسى

أول سيدة تعمل بودي جارد تكشف تفاصيل عملها (فيديو) | المصري اليوم

01/18 21:42

كشفت هند وجيه، أول سيدة تعمل بودي جارد، أن الحارس الشخصي في مرتبة أعلى من البودي جارد، مشيرة إلى أن المواطنين تعتقد أن من يعمل في هذه المهنة، يجب أن يكون لديه جسم كبير وعضلات، مضيفة أن البودي جارد يمكن أن يؤمن فنانين أو حفلات، وليس شخصيات سياسية أو دبلوماسية.

لجنة البحث العلمي بـ«قومي المرأة» يستعرض خطة عمله خلال الفترة المقبلة

«قومي المرأة» يهنئ الدكتورة إيمان كريم بمنصبها الجديد مشرفًا عامًا للأشخاص ذوى الإعاقة

«الحقوقيات المصريات» تختتم فعاليات الدورة التدريبية للإعلاميين حول حقوق المرأة

تابوعت وجيه خلال حوارها إلى برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC»، أن ما ساعدها في عملها أنها تعلمت الفنون القتالية الشاملة، وقتال الشوارع الحر من صغرها، مشيرةً إلى أنها عملت في صيدلية لمدة 12 سنة، ولديها خبرة في الإسعافات الأولية، وهو ما ساعدها في عملها.

وأضافت أول سيدة تعمل بودي جارد، أنها عرفت وجود شركات حراسات خاصة، ويمكن أن تحصل على كورسات عن طريقها لتخوض التجربة، ولكن الأمر كان في البداية صعبًا وبه معاناة لأنها امرأة، وكان دائمًا يوجه إليها سؤال «كيف تعملت حارس شخصي وأنتِ امرأة».

ولفتت إلى أنها تلقت اختبارات عملية في البداية لإثبات أنها مؤهلة وتعلمت أشياء عديدة منها تدريبات شفوية وإسعافات أولية وحماية العملاء والحديث مع الجهات المسؤولة، وكذلك استخدام السلاح وإخراجه بطريقة آمنة، متابعةً أنها تعلمت كذلك المراقبة والرصد وتأمين المكان وبرتوكول التعامل مع العملاء والجمهور.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل