المحتوى الرئيسى

غينيا بيساو يحلم بتأهل تاريخي في مواجهة نسور نيجيريا

01/18 21:14

فى إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بكاس الأمم الأفريقية تقام غداً الأربعاء مباراة غينيا بيساو ونيجيريا فى نفس توقيت لقاء مصر والسودان التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

يدخل غينيا بيساو بحلم قد يصبح واقعاً فى حال حقق المفاجأة بالفوز، سيصبح حينها ممتلكاً لأربع نقاط ليصعد على أقل تقدير من ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث. فى المقابل ضمن المنتخب النيجيرى التأهل كأول هذه المجموعة برصيد ست نقاط، حتى فى حال خسارته فى لقاء وفوز مصر سيكون فارق المواجهات المباشرة لصالح نسور نيجيريا وهو ما سيكون فى صالح غينيا بيساو بأن المباراة لا تمثل أهمية لنيجيريا وقد يلعب بالصف الثانى مما يسهل مهمة الغينيين .

تعادل غينيا بيساو فى مباراته الأولى بدون أهداف أمام السودان، وأهدر ضربة جزاء كادت أن تُغير مصيرهم فى مشوار البطولة الحالية ثم خسروا أمام منتخب مصر بهدف وكادوا أن يحرزوا هدف التعادل بل وأحرزوه بالفعل وألغته تقنية الفار.

اقرأ أيضاً | انطلاق مباراة المغرب وجزر القمر في أمم إفريقيا 2021

تعد الفوارق الفنية كبيرة لصالح المنتخب النيجيرى الذى قد يذهب بعيداً فى هذه البطولة، ويظهر التباين بين المنتخبين فى القيمة التسويقية فتبلغ قيمة النسور 246 مليون يورو بينما لا تتعد قيمة منتخب غينيا الـ19،5 مليون يورو .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل