المحتوى الرئيسى

تأجيل مسلسل منى زكي الرمضاني بعد إصابة عدد من فريق العمل بالفيروس المستجد | الفن | جريدة الطريق

01/18 23:02

قررت شركة "ميديا هب-سعدي جوهر- " تأجيل تصوير مسلسل "لام شمسية" على أن يتم عرضه العام القادم وذلك بسبب انتشار إصابات فيروس كورونا بين فريق العمل مما أدى إلى تأجيل بدء التصوير أكثر من مرة حسب الشركة المنتجة.

"لام شمسية" بطولة منى زكي، إياد نصار وإسعاد يونس وأحمد رزق من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وكان من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022.

وجاء في نص بيان الشركة (بيان هام تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل انتاجاتها المتنوعة على ان تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين. وقد نوهت الشركة من قبل إلى انتاج مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم،

ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدي الى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم. وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء).

واحتفلت منى زكي مؤخرا بالعرض الخاص لفيلمها "أصحاب ولا أعز" أحدث إنتاجات Netflix الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من نجوم الوطن العربي منهم إياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي.

بينما شاركت منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج "ميديا هب" بالاشتراك مع محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل