المحتوى الرئيسى

تجار سوق الثلاثاء يفرون هاربين أثناء حملة لضبط اللحوم والدواحن الفاسدة «فيديو» | المصري اليوم

01/18 20:33

شنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم حملة مكبرة على سوق الثلاثاء بالمركز شارك فيها لجنه صحه وسلامه الأغذية بالمركز وإدارة الطب البيطري والبيئة والصحة وفور وصول الحملة فر كل الباعة الموجودين بالسوق تاركين بضائعهم وكافه المنتجات التي يعرضونها لبيعها للمواطنين.

محافظة الجيزة تُعلن عن فرص عمل بإحدى شركات تصنيع السيارات

محافظ الجيزة يتابع رصف طريق 6 أكتوبر بأبو النمرس

محافظ الجيزة يتفقد رصف شوارع الطيار فكري والأقصر وزكي مطر وبشتيل بحي شمال

150 جنيها في اليوم والعمل 8 ساعات.. محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لعمال نظافة

وبالكشف عن البضائع من خلال مركز ومدينة أوسيم وإدارة صحة وسلامة الأغذية والطب البيطري تبين بحسب بيان، الثلاثاء، أن جميعها غير صالح للاستخدام الآدمي وفاسدة بالكامل ومجهولة المصدر، حيث بلغت الكميات المضبوطة ٣ أطنان لحوم ودواجن ومشتقاتها وكفتة وكبدة غير صالحة للاستخدام الآدمي فاسدة بالكامل وتعاني من تغير كامل في الصفات الطبيعية، نتيجة فسادها منذ فترة زمنية وكانت تباع بأسعار رخيصة للمواطنين.

وتحفظت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم والجهات المشاركة على المضبوطات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة بمتابعة من فرج عبدالله رئيس مركز أوسيم.

وتأتى الحملات انطلاقا من دور المحافظة الرقابي للتأكد من سلامه المنتجات المعروضة للمواطنين وللتصدي لمحاولات الغش والتدليس، وذلك انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشن حملات على المطاعم والأسواق والمحال للتأكد من سلامه الأغذية المقدمة للمواطنين.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل