المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل مزارع فى أسوان لـ20 مارس

01/18 19:20

شهدت محكمة جنايات أسوان، اليوم الثلاثاء .تأجيل محاكمة 4 متهمين إلى جلسة يوم 20 مارس القادم، لسماع أقوال الشهود، والاثبات، وشهادة الطب الشرعي ،فى اختطاف مزارع  من مزرعة في أبوسمبل، وضربوه  حتى الموت و لفظ أنفاسه الأخيرة، و تخلصوا من جثمانه بإلقاء في مدق جبلي.

 وترجع تفاصيل القضية إلى أخر شهر سبتمر الماضي، بتلقى الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين المزارع ” المجني عليه”  وبرفقته شقيقه التابعين لقرية سوق الثلاثاء بمركز البرلس بكفر الشيخ و بين 4متهمين أخرين،  أثر خلافات بينهم، وذلك بقطعة الأرض الزراعية التي مستأجرة بواسطة المجني عليه بمنطقة أبوسمبل في أسوان.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وفى سياق أخر شهد شارع الميكنة بمدينة كوم أمبو بأسوان، امس مشاجرة بين عائلتين وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة

وتمكنت وحدة مباحث كوم أمبو  من القبض على 6 أشخاص أطراف المشاجرة  وتبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب الخلاف علي ركن توك توك أمام أحد المحلات.

وكان بلاغًا وصل إلي مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بشارع الميكنة بمدينة كوم أمبو استخدم فيها الشوم والعصي، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3اشخاص.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل