المحتوى الرئيسى

على خطى موسيماني.. كارتيرون يحرج الزمالك أمام جماهير الأهلي

01/18 18:23

تحول الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك ونظيره الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لوجهين لعملة واحدة.

كارتيرون هاجم أحد الصحفيين بعد 24 ساعة على واقعة مماثلة لموسيماني، علما بأن الأخير تعرض لهجوم جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمته بعدم احترام الإعلاميين

وبدا كارتيرون غاضبا من خسارة فريقه أمام فاركو بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لكأس رابطة الأندية المصرية، وترجم انفعاله في الرد على سؤال صحفي بشأن لاعب الفريق، يوسف إبراهيم "أوباما".

ورد المدرب الفرنسي على الصحفي المصري بلهجة حادة: "هل لديك رخصة تدريب لتحكم على (أوباما) بأنه لا يصلح لارتداء قميص الزمالك؟".

وأضاف مدرب الزمالك بملامح غاضبة: "لقد سألت، وقمت بالإجابة والرد عليك، لا تعلق على كلامي". 

وقبل هذه المشادة، أشاد كارتيرون باللاعب بقوله: "أوباما أفضل صانع ألعاب يؤدي مهام المركز 10 في أفريقيا، وإهداره لركلة جزاء في المباراة الماضية ضد إنبي لا يعني أنه لاعب غير جيد".

في المقابل، فاجأ باتريس كارتيرون الحاضرين في المؤتمر الصحفي بتصريح مثير، قائلا: "ليس شرطا أن كل لاعب جيد قادر على اللعب في الزمالك، بل لابد من تحمل مسؤولية التواجد في نادٍ كبير".

واقعة كارتيرون جاءت بعد 24 ساعة على واحدة مماثلة لبيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، حين انفعل على مراسل صحفي مصري بعد مباراة الإسماعيلي، مساء الإثنين.

وأطاح موسيماني بالكاميرا بعيدا عن وجهه بمجرد استطلاع رأيه بشأن تعليقه على نجاح محمود عبدالمنعم "كهربا" في صناعة هدف في أول مباراة مع فريقه الجديد، هاتاي سبور التركي، المعار لصفوفه حتى نهاية الموسم الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل