المحتوى الرئيسى

عميد «تجارة المنوفية» يمزح مع الطلاب ويلتقط صورًا بـ«الكاجوال» معهم أثناء الامتحان | المصري اليوم

01/18 17:57

تداول عدد من طلاب كلية التجارة بشبين الكوم، جامعة المنوفية، صورًا تجمعهم مع الدكتور أمجد عمارة عميد الكلية ، أثناء امتحان الفصل الدراسي الأول ، على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، معربين عن سعادتهم بالصور وبشخصية العميد المرحة، مؤكدين أنه يحرص على مداعبة الطلاب بأسلوب راقٍ لإزالة رهبة الامتحان وبث الطاقة الإيجابية فيهم . وحثهم على التركيز في الإجابات.

جامعة المنوفية تفصل 82 طالبًا بسبب المصروفات.. وطلب برلماني لتدخل رئيس الوزراء

ضبط أكاديمية وهمية لترويج شهادات دراسية مزورة بالمنوفية

طلاب صيدلة المنوفية يبدعون في عرضهم المسرحي «بكا بكا» بمهرجان الجامعة

جامعة المنوفية تعلن نجاح طلابها في محو أمية 6155 شخصًا

رئيس جامعة المنوفية يتفقد لجان امتحان كليات الآداب والتجارة والعلوم

امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة المنوفية.. «مبارك» يتفقد لجان تكنولوجيا العلوم الصحية والصيدلة والحقوق

ونشرت الصفحة الرسمية لكلية التجارة بشبين الكوم منشورًا يضم عددًا من صور تفقد عميد الكلية للجان الامتحانات وجاء به الأستاذ الدكتور أمجد حامد عمارة عميد كلية التجارة جامعة المنوفية يتمني كل التوفيق لكل أبنائه وبناته طلاب و طالبات كلية التجارة في أداء الامتحانات ، و يعد مخلصًا ببذل أقصي جهده لدعم جهودهم وجهود أولياء أمورهم في السعي لتحقيق مستقبل مشرق لهم.

تشبيه العميد بالدكتور مبروك عطية

وانتشرت الصور على صفحات المحافظة والجامعات الأخرى لتشيع حالة من البهجة بين الطلاب وتفتح الباب لذكريات الخريجيين السابقين بالكلية مع العميد ، ووصل الأمر إلى تشبيه عدد من الطلاب له بالدكتور مبروك عطية وما يتمتع به من روح المرح والدعابة خلال ظهوره على شاشة التلفزيون.

وكتب محمد إبراهيم بدر : اللى فى الصورة ده عميد كلية التجارة جامعة المنوفية ، الدكتور أمجد عمارة ، العميد ده حد جميل أوى ودائما مبتسم ودائما لما يشوف اى تجمع للطلبة عنده يروح ويقف معاهم ويناقشهم ويطبطب عليهم ويطمنهم ويشد بأذرهم ويشجعهم ويعطى ليهم جرعه امل ، دكتور متواضع ذو قلب جميل

وأضاف : حد من الطلبة بيحكي لى أثناء الامتحانات قال له عاوز أخد صورة مع حضرتك ، فقال له العميد وماله ، فالطالب قام وقف ، فقال له العميد لا اقعد وخد الصورة عادي ، فالطالب قال انا بقيت محروج إنى قاعد والعميد واقف .. قمة التواضع الدكتور امجد عمارة

وعلق آخر: العميد الفرفوش رزق بيدي روح أمل وتفاؤل للطلبة بيقربهم منه ويحسسهم بالأمان ويعمل لهم دفعة معنوية كبيرة للحل والتفوق .

وكتب حسن زيادة على صفحة " المنوفية بتجمعنا" : أحلى دكتور درس لى فى الكليه بصراحة ، متواضع ومحترم ، بيتعامل مع الطلبة كأنهم ابناءه وكان أيامى كان العميد الدكتور جمال المرسى.

وكتب مروان محمد الدكتور أمجد كان من أطيب الشخصيات اللي درست لي في الكلية وكان محبوب قوي من جميع الطلبة.

طلاب : عاوزين نحول تجارة شبين

الطريف أن صور تفقد العميد للجان على "فيس بوك" انتشرت على صفحات كلية التجارة جامعة السادات و نشر احد الطلاب عميد كلية تجارة بشبين الكوم الدكتور أمجد عمارة إيه الجمال ده ؟! في كمية بهجة في الصور تخليك عايز تحول تجارة شبين.

وعلق عليه الطلاب : هو ده العميد التمام ، وكتبت هاجر فرح : هو ده العميد ولا بلاش.

وعلق أحمد الفقي : عميد الامتيازات فعلا العميد الانسان بمعني الكلمة

وكتبت حنان حمدي الدكتور أمجد محترم وبشوش جداااا ومرح ربنا يدي له الصحة ، الماده بتاعته الوحيده اللي كنت بجيب فيها امتياز ، بقية المواد كنت بشيلها الحمد لله

وكتب محمود عادل : عميد هادي وبشوش في الامتحانات واحنا عندنا كل شويه معيدة تدخل تصوت في اللجنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل