المحتوى الرئيسى

روقا يوضح حقيقة هجومه على جمهور الزمالك في لقاء فاركو

01/18 19:00

نفي محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد حول الهجوم على جمهور الزمالك بعد تبديله خلال مباراة فاركو التي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

وكتب روقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:

"بمناسبة الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا تحت مسمى إن المقصود بيها جمهور الزمالك أنا مستحيل أعبر عن غضبي بالشكل ده مع جمهور الزمالك اللي انا واحد منهم، ولكن كل ما في الأمر إن فيه 3 أشخاص كانوا في المدرج سبوني بأبويا وأمي بأبشع الشتائم ودي حاجة جديدة عليا وأنا متأكد إن دول لا يمثلوا جمهور الزمالك العظيم اللي انا واحد منهم قبل ما أكون لاعب في فريقهم وإذا تم فهمي بهذه الصورة فوجب التوضيح مني وشكرا". 

كان قد فاز فريق فاركو على الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الإسكندرية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة. 

ورفع فاركو رصيده إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير. 

وبدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا و إسلام جابر و رزاق سيسيه و محمد أوناجم و يوسف أوباما و  يوسف أسامة نبيه.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب أصحاب الأرض وتصدى محمد عواد لفرصتين متتاليتين من وليد علي وعمرو جمال في الدقيقة الأولى، وفي الدقيقة الثالثة يحرز عبد الله بكري هدف التقدم لفاركو في الدقيقة الثالثة من ضربة رأسية سكنت على يمين محمد عواد.

ويهاجم الزمالك بعدها لتعديل النتيجة، في حين واصل أصحاب الأرض محاولاتهم الهجومية لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة الحادية عشر يهدر محمد أوناجم فرصة محققة للأبيض بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء فاركو ولكنه تباطئ في التسديد، ويواصل محمد عواد تألقه ويتصدى لتسديدة قوية من وليد علي من خارج منطقة جزاء الأبيض، ويحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل عبد الله بكري مدافع فاركو على بطاقة صفراء للخشونة مع أوباما، وفي الدقيقة 26 يلغي حكم اللقاء هدف لفاركو سجله عزمي غومة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ويهدر يوسف أسامة فرصة هدف محقق للزمالك من انفراد بالمرمى بعدما سدد الكرة في جسد الحارس، وبعداها يتألق عواد وينقذ مرماه من تسديدة قوية، وسعى الأبيض لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي، ويهدر رزاق سيسيه فرصة للتعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك وأهدر رزاق سيسيه فرصة للأبيض من تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فاركو، وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة الهجومية، في ظل تراجع أصحاب الأرض، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من محمد أوناجم في الدقيقة 65، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يدفع الجهاز الفني للأبيض بحسام أشرف وأحمد زكي بدلا يوسف أسامة وحسام عبد المجيد، وفي الدقيقة 80 يدفع الجهاز الفني للزمالك بحمدي علاء وسيد عبد الله بدلا من روقا وإسلام جابر، وفي الدقيقة 83 يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فاركو يسددها أحمد شريف ولكن عواد يتصدى لها قبل أن يقرر حكم اللقاء إعادتها ويسددها أحمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 86 ويسجل الهدف الثاني لفاركو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل