المحتوى الرئيسى

صور.. تكريم مدحت العدل في الإسكندرية 

01/18 16:07

كرمت إحدى الجامعات في الإسكندرية السيناريست والكاتب الدكتور مدحت العدل في ندوة خاصة عن مجمل أعماله.

وتحدث العدل عن صناع السينما والدراما في الوقت الحالي في مصر. وقال إن هناك أزمة في صناعة المسرح، لافتا إلى أن المسرح المصري وجوده مهم جدًا.

ومن جانب آخر، قال "العدل"، خلال حواره مع الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، في برنامجه "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أنه لا يوجد حالة عامة للمسرح، وتصدير فكرة أن الفن حرام تمثل تحديًا أيضًا.

وأوضح الكاتب والسيناريست أن الإعلام عليه دور في تسليط الضوء على المواهب سواء قصور الثقافة أو المدارس، مستطردًا: "نتمنى النزول للمحافظات وشباب الصعيد أكثر جدية وتحمسًا للفنون".

وأشار "العدل" إلى أن الاهتمام الثقافي في المدن والأقاليم جاد جدا، ويوجد ناس مهتمة بالفعل، مؤكدًا أن الأزمة ليست في المسرح فقط بل في السينما والدراما أيضا. 

وفى لقاء خاص مع لميس الحديدى أبدى كل من السيناريست مدحت العدل والفنانة إلهام شاهين عن رأيهم في اختيارات الأفضل هذا العام خلال استضافتهما مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة on.

وقال العدل عن أفضل وجه جديد: "ويجز، وتفاجأت به كممثل في مسلسل بيمبو، والممثل حمادة حسنى، ومايان السيد، وأجمل صوت شيرين عبدالوهاب، وأفضل نجم كريم عبدالعزيز فى الاختيار، وأفضل نجمة منى زكى، وعجبنى أداء الفنان أحمد رزق فى مسلسل (القاهرة كابول) بالإضافة إلى باقى فريق العمل".

وعلق السيناريست مدحت العدل على موضوع اعتزال المطرب أدهم نابلسى ماحدش يعرف أدهم علشان يتعمل الضجة دى كلها"، ووجه له رسالة: "هو أنت ابتديت علشان تعتزل.. وأنا شخصيا ماسمعتش عنك قبل كدة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل