المحتوى الرئيسى

لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.. «القابضة للمياه» تشيد بأداء الخط الساخن لـ7 شركات | المصري اليوم

01/18 15:12

أشادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأداء إدارة الخط الساخن ومسئولى الشكاوى الإلكترونية بشركات أسيوط، وسوهاج، الجيزة، ومياه الإسكندرية، والغربية، والشرقية، صرف القاهرة، حيث نجحت تلك الشركات في تفعيل تطبيق الهاتف المحمول ١٢٥، كأحد قنوات شركات مياه الشرب والصرف الصحي الإلكترونية لاستقبال شكاوى العملاء والتواصل معهم لتقديم الخدمات.

القابضة للمياه: انتشار معدات الصرف الصحي في القاهرة والجيزة لسحب الأمطار

القابضة للمياه: رفع درجة الاستعداد بالمحافظات للتعامل مع الأمطار

برنامج تدريبي للعاملين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ

وأشار المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن تطبيق الهاتف المحمول ١٢٥ حصل على جائزة التميز الحكومى لعام ٢٠٢٠-٢٠٢١ بفئة الابتكار والابداع، ليكون ثمرة عمل مشترك وتعاون بين عدة إدارات وفريق عمل على مستوى الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأوضح أن تقييم الشركات الفعالة في الاستجابة لشكاوى العملاء عبر التطبيق، مبنى على معايريين أساسيين هما عدد الشكاوى الواردة لتلك الشركات مع سرعة الاستجابة لحل الشكاوى.

وقال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن الشركة تسعى لتقديم أفضل الخدمات الكترونيا للمواطنين لكسب الثقة وتحسين الصورة الذهنية عن الخدمات المقدمة بقطاعي المياه والصرف الصحي.

وأشار إلى أن فوز تطبيق التليفون المحمول ١٢٥ يتيح استقبال شكاوى العملاء والتواصل معهم وتقديم الخدمات وذلك على مستوى جميع الشركات التابعة للشركة القابضة، حيث يعد أحد الخطوات الجدية التي تتخذها الشركة نحو التحول الرقمى، والسعي إلى ميكنة الخدمات المقدمة لتلبى احتياجات السادة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل