المحتوى الرئيسى

العناية الإلهية منعت كارثة.. القصة الكاملة لحادث سقوط «تريلا» من أعلى محور صفط اللبن

01/18 14:26

سقطت سيارة نقل كبيرة «تريلا» خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن إصابة شخص وتهشم السور الحديدي للمحور.

الحادث الذي أسفر عن إصابة شخص واحد، كانت ستكون نتائجه كارثية، لولا تدخل العناية الإلهية، حيث أنها حالت دون وقوع الكارثة، بعدما سقطت السيارة، في تمام الساعة الرابعة فجرا، وهو الوقت الذي شهد ندرة في مرور المارة أو السيارات أسفل المحور في ذلك التوقيت، حيث إنه من المعروف ازدحام تلك المنطقة بشكل مستمر، وعدم خلوها من المارة.

اختلال عجلة القيادة

كشفت تحريات رجال المباحث عن أن حادث سقوط تريلا من أعلى محور صفط، وقع بعد اختلال عجلة قيادة السيارة، من يد قائدها، ما أسفر عن انحرافها عن الطريق ومن ثم اصطدامها بالسور الخاص بالمحور لتسقط من أعلاه، مما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص.

تحطم واجهات المحال

كشفت الفحوصات المبدئية، عن أن السيارة التي سقطت، حمراء اللون، وانحرفت عن مسارها وسقطت أمام سنتر الصاوي، الأمر الذي تسبب في تهشم واجهة محال تجارية مواجهة للمحور، ومن ثم تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر مسؤولو المحافظة للمعاينة وإصلاح الأضرار الناتجة عن الحادث مع التحفظ على السائق.

شهد الحادث فرار السائق وتركه لزميله يواجه الموت، حيث قال شهود عيان ان قائد السيارة اختلت عجلة القيادة بيده إلا أنه قفز قبل سقوطها مباشرة، من أعلى المحور، إلا أن زميله فشل في القفز قبل الحادث فأصيب بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

رفع آثار الحادث

رفعت أجهزة الأمن في بمديرية أمن الجيزة، آثار حادث سقوط تريلا من أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل