المحتوى الرئيسى

متقاعد يفقد القدرة على إغلاق عينيه لمدة 3 سنوات بسبب جراحة تجميلية فاشلة

01/18 13:56

خضع بيت برودهيرست، 79 عامًا ، من برمنجهام، لعملية جراحية تجميلية بقيمة 11000 جنيه إسترليني لمحاولة التعامل مع الخدود المنتفخة، ولكن يتعين عليه الآن إغلاق عينيه للنوم.

ويدعي أحد المتقاعدين أن الجراحة الفاشلة تعني أنه لم يكن قادرًا على إغلاق عينيه منذ ما يقرب من ثلاث سنوات وأنفق "بيت برودهيرست "  79 عامًا ، 11000 جنيه إسترليني على إجراء تجميلي لإصلاح خدوده المنتفخة في عام 2019.

ولكن حتى بعد الجراحة التصحيحية، فإن عينه اليسرى لا تزال مفتوحة بشكل دائم مما يسبب له مشاكل مستمرة.

ويجب على بيت أن يغلق عينيه عندما ينام ويستخدم القطرات ثماني مرات في اليوم لمنع جفافهما.

يقول إنه يبدو "مخيفًا" حيث تظل عيناه مفتوحتين حتى عندما يريد إغلاقهما ويدعي أن مظهره كلفه العلاقات.

حيث أن "بيت " رسام متقاعد ومصمم ديكور، يتحدث الآن علانية لتحذير الآخرين من مخاطر الجراحة.

صعدت إلى الباص ذات يوم قال رجل: يا إلهي ما حدث لوجهك "كنت أشعر بالفعل بالإحباط لأن الأمر زاد الطين بلة الآن أنا قلق فقط بشأن راحة عيني.

"لقد تجاوز الأمر شكلي أريد فقط الراحة أريد أن أخبر الآخرين بتوخي الحذر لأنه يمكن أن يفسد حياتك".

بدأت مشكلة " بيت" في عام 1959، عندما كان لديه انسداد من الدرجة الثالثة لإصلاح مشكلة الأسنان التي أدت إلى تضخم خديه.

قال: "كان عندي انتفاخ في خدي الهامستر منذ سنوات كنت على علاقة بفتاة ولدينا طفلان و تركتني".

"قلت ،" لماذا تغادر عندما يكون لدينا كل شيء؟ انظر كم نحن محظوظون " وقالت ، "اذهب وانظر في المرآة ، لهذا السبب سأرحل" بعد علاقتين أخريين حيث ازدادت مخاوفه بشأن مظهره، قرر بيت أنه يريد إجراء جراحة تصحيحية.

لذلك قرر الأب ، وهو أب لطفلين، من فور أوكس، برمنجهام، في أواخر عام 2018 أنه سيخضع لعملية جراحية.

اقترب من مستشفى BMI The Priory، الذي نقل عنه 11000 جنيه إسترليني للخضوع لعملية شد الرقبة، وجراحة تحت العين وجراحة تجميل الأنف التي من شأنها أن تساعد في تقليل خديه.

وفي 24 يناير 2019 خضع لعملية جراحية لمدة تسع ساعات وخرج من المستشفى في اليوم التالي.

قال "بيت" بدت وكأنني تعرضت للضرب كان الأمر مروعًا، ولم أستطع إغلاق عيني أنا مريض طوال الليل وفي نومي في اليوم التالي للجراحة تمنيت ألا أذهب أبدًا."

ويدعي بيت أنه كان يتقيأ ولا يستطيع التبول، لكنه اعتبرها طبيعية بعد آثار الجراحة، بعد مغادرة المستشفى، تم تركيب قسطرة لبيت، واعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بالبروستاتا.

لكنه يعتقد الآن أن مشاكله في التبول كانت بسبب قضاء فترة طويلة تحت التخدير العام، حيث لم يستطع الذهاب إلى المرحاض.

عاد إلى المستشفى بعد أسبوعين من الجراحة لإزالة الغرز، وأخبر المسعفين أن عينيه كانت متهيجة للغاية وتدمع.

لكن بيت يزعم أنهم أخبروه أن كل شيء طبيعي وأن هذه الآثار الجانبية ستختفي من تلقاء نفسها ثم ذهب إلى مستشفى الرجاء الصالح في 23 مارس 2019 لإجراء فحص روتيني للبروستاتا.

لكن الطبيب لاحظ عينيه المتضررة وتم تحويله إلى مركز بيرمنجهام وميدلاند للعيون.

هناك أخبروه أن عينيه لم تكن تغلق تمامًا عندما رمش أو نام مما تسبب له في تهيج  وهو أحد المضاعفات الشائعة لجراحة الجفن التي تسمى الشتر الخارجي.

ومع ذلك لم يتمكن الأطباء من علاجه لأنه أجرى الجراحة الأصلية بشكل خاص، لذلك عاد إلى مؤشر كتلة الجسم.

ورتب جراحه لإجراء جراحة تصحيحية مجانية في BHI Parkside من أجل ترقيع الجلد لمساعدة الجلد في خديه على الالتقاء بجفنيه.

وخضع لعملية جراحية لمدة ساعة في 13 مايو 2019 ولكن ، بعد أكثر من عامين ، يدعي بيت أنه لا يزال غير قادر على إغلاق عينه اليسرى تمامًا  والعين اليمنى مغلقة تمامًا.

قال كانت عيني مشوهة ، بالكاد استطعت الرؤية على الإطلاق رفعت جفني الأيسر وأصبحت عيني اليمنى تومض في الزاوية ، ولم تتحسن أبدًا مرة أخرى.

لم أتمكن من الرؤية وفي الليل كان لا يزال علي إغلاق الشريط وتم وصف بيت قطرات للعين لتأخذ ثماني مرات في اليوم ، وقيل له أن يلف منشفة حول عينيه في الميكروويف عندما ينام.

أصبحت رؤيته الآن سيئة للغاية لدرجة أنه لا يستطيع قيادة السيارة أو التعبير عن تعابير وجوه الناس ، وكان عليه أن يتخلى عن هوايته في إطلاق النار لأنه لا يستطيع رؤية الهدف.

ورفضت جميع المستشفيات الخاصة منذ ذلك الحين تقديم أي جراحة أخرى لأنها قد تؤدي إلى تفاقم مشاكل الرؤية لديه ، وكان لدى NHS قائمة انتظار لمدة عام.

ويعني أن "بيت" شعر بأنه مضطر للسفر إلى الخارج ، مما أدى إلى رأب الجفن السفلي بقيمة 7000 جنيه إسترليني في عيادة مونو في تركيا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل