المحتوى الرئيسى

نصائح هامة تساعدك على اختيار أفضل أثاث منزلي

01/18 13:52

عند البدء في عملية تاسيس منزل جديد، أو إعادة تغيير بعض قطع 5bfb' rel='nofollow' href="https://akhbarelyom.com/News/Search?query=%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AB%D8%A7%D8%AB&JournalID=1" title=" نتائج البحث عن : الأثاث">الأثاث القديمة، لابد أن تكون على معرفة ببعض النقاط التي تساعدك في اختيار افضل الأثاث المنزلي.

ويعد اختيار الأثاث المناسب في 5 خطوات بسيطة اختيار الأثاث هو وقت مثير، ولذلك لديك فرصة لإعادة تعريف منزلك بالكامل بمئات الأنماط والألوان والتخطيطات والمواد، ومع ذلك ، مع وجود العديد من الخيارا ، قد يكون اختيار العناصر المناسبة أمرًا صعبًا، لذلك يستعرض موقع "بين فورنيتشر" 5 نصائح لاختيار الأثاث المنزلي المناسب، وهي كالآتي:

عندما تبدأ في البحث عن أثاث جديد ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو تحديد ميزانيتك، كم يمكنك أن تنفق على أثاثك؟ ما هو المبلغ المثالي الذي ترغب في إنفاقه وما هو الحد المطلق لديك؟ سيساعدك فهم المبلغ الذي يمكنك إنفاقه والالتزام بالميزانية على اتخاذ القرار الصحيح بشأن أثاثك. من خلال تحديد ميزانيتك قبل التسوق ، يمكنك الذهاب إلى المتجر والتركيز على تصميم الأثاث ، وجودة المواد ، وتصميم المنتجات ، وليس إنفاق كل طاقتك العقلية في حساب ما إذا كنت تستطيع شراء هذا السرير أو تلك الأريكة.

اقرأ أيضا| بالمكياج في ١٠ ثوان.. إخفاء علامات الإرهاق حول العين

 - حدد التصميم قبل التسوق

ما هو موضوع التصميم لمنزلك؟ هل أنت ذاهب لأسلوب كلاسيكي أم تفضل شيئًا حديثًا ومتطورًا؟ هل تريد الكثير من التصميمات الزخرفية أم تستمتع بالأنماط البسيطة والبسيطة؟ يجب أن يكون لديك فهم واضح لموضوع التصميم في منزلك قبل التسوق لشراء الأثاث. فكر في الألوان والنغمات التي تريدها في منزلك ، وفكر في كيف ستبدو الأنماط المختلفة بجوار أثاثك الحالي.

أيضًا ، كيف يتناسب التصميم الحالي للمنزل مع أثاثك؟ هل هناك نمط أو تصميم يتعارض مع أريكة أو فراش معين؟ إذا قمت بإجراء هذه الأسئلة في ذهنك قبل التسوق ، فستكون لديك فرصة أفضل للعثور على الأثاث المثالي لمنزلك.

- ابحث عن أقمشة عالية الجودة 

يجب عليك دائمًا التأكد من اختيار الأثاث المصنوع من أقمشة عالية الجودة. ستكون المواد الفاخرة أكثر راحة وستستمر لفترة أطول بكثير من الأقمشة الرخيصة ، لذا فإن اختيار قطعة أثاث بمواد عالية الجودة غالبًا ما يكون استثمارًا حكيمًا. 

وإذا كان لديك أطفال ، فأنت تدرك بالفعل أهمية الأقمشة المقاومة للبقع ، ولكنها مفيدة أيضًا إذا كنت تخطط لاستضافة الحفلات أو الأكل والشرب على أثاثك.

يجب أن يلعب عدد الأشخاص في منزلك عاملاً مهمًا في اختيار أثاثك. إذا كنت تعيش بمفردك ، فربما لا تحتاج إلى مجموعة غرفة جلوس ضخمة. ربما مقطع أصغر وكرسي أو كرسيين.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل