المحتوى الرئيسى

176 جنيهًا تقود مدير سابق للمحاكمة التأديبية .. تفاصيل | المصري اليوم

01/18 14:56

أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، حكمها في اتهام ٦ من العاملين بإحدى مدارس اللغات بسوهاج، والمتهمين بعدم مراعاة العمل مما ترتب عليه عجز في كتاب المستوى الرفيع، وصرف المحال الأول بدل مبيت ١٧٦ جنيها دون وجه حق .

في مخالفات رصف الشوارع.. عدم قبول الدعوى التأديبية ضد ١٥ مسؤولًا سابقًا بالمحليات

كتبت عبارات تجريح وإهانة لزميلها .. عقوبة تأديبية لطبيبة جامعية

يمارس مهنة المحاماة بالمخالفة للقانون.. إحالة موظف بالتعليم لمحاكمة تأديبية

تضمن الحكم مجازاة مدير مدرسة للغات بسوهاج سابقا بغرامة تعادل ٥ أيام من أجره، كما غرمت المحكمة المحالة السادسة سكرتيرة ذات المدرسة اللغات بسوهاج، بغرامة تعادل أجر ٥ أيام من راتبها .

وانقضت الدعوى التأديبية ضد المحال الرابع والذي كان يشغل مشرف نشاط مكتبات بوفاته .

وقضت المحكمة بعدم انعقاد الخصومة بالنسبة للمحالة الثانية ناظر القسم الإعدادي بالمدرسة المذكورة، والخامس مدير مدرسة .

وبرأت المحكمة المحال الثالث مدرس تربية رياضية يعمل بالمدرسة المذكورة مما نُسب اليه من إتهامات.. صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم داود نائب رئيس مجلس الدولة .

ونُسب للمحال الأول، لم يؤد العمل المنوط به بدقة عن عام ۲۰۰٩ / ۲۰۱۰،۲۰۱۰ / ۲۰۱۱ مما ترتب عليه ظهور عجز في كتب المستوى الرفيع للغة الإنجليزية بلغ جملة 4436 ج، وقام بصرف بدل سفر ومبيت عن الفترة من 5/9/2009 حتى 7/9/2009 بمبلغ ١٧٦ ج دون وجه حق، أهمل في الإشراف على أعمال ناظر المدرسة مما ترتب عليه التلاعب في دفتر حضور وانصراف المدرسة عن عام 2009/2010، 2010/2011، كما لم يصدر أمر إداري بتشكيل لجنة تسليم كتب المستوى الرفيع عن عام 2010/2011.

ونسبت النيابة الإدارية للمحالة الثانية، قامت بصرف بدل سفر ومبيت عن الفترة من 17/8/2008 حتى 19/8/2008 بمبلغ 166 ج دون حق، وقامت بالتوقيع بدفتر حضور وانصراف المدرسة بدلًا من مدير المدرسة السابق عن عدة أيام .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل