المحتوى الرئيسى

أجزاء آدمية داخل كيس بلاستيك.. مدمن يمزّق جسد صديقه بصاروخ كهربائي ويلقيه في القمامة

01/18 15:53

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة، من حل لغز العثور على أجزاء آدمية داخل مقلب قمامة بأكتوبر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدمن.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على كيسين بلاستيك بنقطة لتجميع مخلفات القمامة بداخل إحداهما أجزاء آدمية «ذراع وكف يد»، وبعدها بيوم تم العثور على الكيس الثاني وفي داخله أجزاء آدمية عبارة عن ساقين بقطعة أرض فضاء.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه حاصل على ليسانس – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه بدون عمل – له معلومات جنائية بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وأن الأخير وراء إرتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه والمجني عليه من متعاطي المواد المخدرة ومُنذ حوالي أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدي خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض سكين فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته وأضاف أنه عقب ذلك قام بوضع جثة المجني عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومين، واستأجر صاروخًا حديديًا وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية.

كما أرشد عن الأداة المستخدمة، متعلقات المجني عليه، حقيبة سفر مدممة، كما أرشد على جزء من باقي الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل