المحتوى الرئيسى

«صقيع وأمطار وثلوج».. تفاصيل حالة الطقس الـ6 أيام المقبلة

01/18 12:12

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من اليوم الثلاثاء 18 يناير  حتى الأحد 23 يناير، حيث يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

اقرأ أيضا|«صقيع وثلوج وأمطار».. «الأرصاد» تكشف طقس الـ48 ساعة المقبلة

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء متوقعة، أن تشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، بالاضافة الى أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 %تقريبا) ، الى جانب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

بينما أشارت " هيئة الاصاد " الي أن طقس يوم الأربعاء الى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، بنسبة حدوث ( 40: 50% تقريبا)، و أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 % تقريبا) ، بينما تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأوضحت "الهيئة العامة للأرصاد الجوية" حالة الطقس يومي " الخميس والجمعة" حيث تشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن لفتاة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما حالة الطقس يوم السبت المقبل ، فتشهد وجود شبورة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية من 4 في 8 صباحا تقربيا ، بالاضافة الى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل