المحتوى الرئيسى

طقس البحيرة اليوم: مشمس والعظمى 18 درجة مئوية «صور»

01/18 12:13

شهدت محافظة البحيرة اليوم تحسنا ملحوظا في درجات الحرارة مع سطوع لأشعة الشمس على مختلف المدن والمراكز، وذلك عقب موجة من الطقس البارد التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بالتزامن مع موجة الطقس السيء التي شهدتها بعض المحافظات.

وسجلت درجة الحرارة في البحيرة اليوم 16 درجة مئوية، وانعدمت فرص سقوط الأمطار، فيما بلغت نسبة الرطوبة51%، ووصلت سرعة الرياح إلي 18 كيلو متر في الساعة، وذلك وسط طقس مشمس على شتى نطاق المدن والمراكز بمحافظة البحيرة.

ومن جانبه، وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، برفع درجة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع الأمطار ورفعها من خلال تواجد المعدات داخل الشوارع والميادين لتسيير الحركة المرورية أمام المواطنين.

كما شدد «آمنة» على انعقاد غرفة العمليات المركزية وربطها بغرف العمليات الفرعية داخل الوحدات المحلية لمتابعة أوضاع الطقس أول بأول وتلقى شكاوى المواطنين وسرعة حلها.

وشدد محافظ البحيرة، على متابعة اللوحات الإعلامية المثبتة في الشوارع والميادين وتثبيتها جيدا حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين، لاسيما في موجة الرياح الشديدة، كما نوه على متابعة المعديات النهرية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل