المحتوى الرئيسى

ألوان داكنة وآثار مصرية.. ملاحظات على الإعلان الأول من Moon Knight | خبر

01/18 11:29

طرحت شركتي Marvel وDisney الإعلان الطويل الأول لمسلسل Moon Knight المقرر عرضه في 30 مارس المقبل، وهو العمل العالمي الأول للمخرج محمد دياب.

وخلال الإعلان كان هناك بعض الملاحظات، أهمها:

- على عكس أعمال Marvel التي اشتهرت بالألوان الساطعة وبدل الأبطال الخارقين الملونة، ظهر الإعلان الأول بألوان داكنة طغى عليه الرمادي والأسود والأبيض، وبينما جاءت بدلة البطل باللون العاجي.

- ظهر أوسكار إيزاك وهو لا يفرق بين أحلامه والحقيقة التي يمر بها، فجاء بالإعلان، وهو يُدعى مارك سبيكتور لكن يعتقد أحيانًا أنه رجل آخر يدعى ستيفن!

- يعاني "مارك" مع صراعه بين الحقيقة والأحلام، فنجده يقيد نفسه في الفراش، ويستيقظ دون أن يدرك أنه هو من فعل ذلك.

- ظهر في الإعلان الشخصية التي يقدمها إيثان هوك، وهو آرثر هارو، زعيم طائفة يقال إنه مستوحى من ديفيد كوريش، وشخصية هارة ظهرت فقط في فيلم كوميدي واحد، و وهو عالم مجنون كان يعمل على إيقاف الألم في جسم الإنسان باستخدام مواد بشرية.

"مون نايت" أو "فارس الليل" هو البطل الخارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، وهو يهودي أمريكي، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، وذلك إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، وأصبح يعبد إله القمر المصري "كونشو" الذي أنقذه وأعطاه صلاحياته القائمة على القمر.

كانت القوى الممنوحة له هي زيادة القوة والسرعة والقدرة على التحمل التي تنمو وتتقلص بناءً على دورة القمر.

وبعدها قرر العودة إلى الولايات المتحدة بعقد إيجار جديد للحياة، تحت العديد من الأسماء مثل "ستيفن جرانت" المليونير الذي يستخدمه لإبعاد نفسه عن حياته السابقة، أو "جيك لوكلي" سائق تاكسي يتيح له البقاء على اتصال بالعالم الإجرامي.

لا يفوتك: أكثر زيجات الفنانين - إحداهن تزوجت 14 مرة ... وأخرى اكتفت بـ10 حتى الآن

مصطفى عنبة: اسمي الجديد "عناب" ومضيت إقرار بتغييره في النقابة

لأول مرة حمو بيكا يكشف اسمه الحقيقي

حسن شاكوش: النقابة إخواتنا ومش هفرض على الناس في الشارع تغير اسمي

من مشاجرة لقصة حب.. كيف بدأت علاقة يحيي الفخراني بزوجته لميس جابر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل