المحتوى الرئيسى

يحيى الفخراني ولميس جابر.. قصة حب بدأت بمشاجرة وانتهت بالزواج

01/18 10:45

كشفت الكاتبة لميس جابر، عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بالفنان الكبير يحيى الفخراني، والتى تكللت بالزواج لمدة تصل إلى 50 عاماً.

وقالت لميس جابر في تصريحات تلفزيونية، إن يحيى الفخراني تشاجر مع إحدى صديقاتها أثناء دراستهما الجامعية مما أزعجها بشدة وقامت بعتابه، وقالت لميس، «قابلت يحيى وأنا خارجة من الكلية وهو داخل علشان بروفات المسرح، وعملت نفسي مشفتوش، فقالي هو إنتي زعلانه قلتله مينفعش تكلم بنت بالشكل ده قدام الناس».

وأكدت لميس أنها بعد ذلك اشتركت في فرقة مسرح الكلية من خلال الدكتور محمد الأخرس وقامت بتقديم المسرحية مع يحيى الفخراني، وحدث التقارب بينهما.

وبدأت قصة الحب بين الثنائي بعد خلاف، وكشف عن ذلك الفنان يحيي الفخراني قائلاً، « في حد غلط في المسرحية غلطة جامدة وأنا اضايقت وخرجت وهي اللي أقنعتني إن الناس ملهاش ذنب ولازم تدخل تحيي الجمهور واستخدمت ذكاءها الأنثوي في إقناعي، مضيفاً «كنت لابس جاكيت وهي قامت بربط الزرار وأنا دفعت ثمن ده 50 سنة جواز».

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني على شاشة التليفزيون مسلسل «نجيب زاهي زركش» والذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أنوشكا ومحمد محمود.

يحيى الفخراني يتصدر بوستر مسلسله الجديد “نجيب زاهى زركش” .. صورة

أول صورة لـ يحيى الفخراني بعد شائعات إصابته بكورونا

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل