المحتوى الرئيسى

فيفي عبده تتألق في أحدث ظهور | صورة

01/18 10:14

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتألقت فيفي بإطلالة جذابة مرتدية بلوزة بلون «بترولي مشجر»، وحازت على إعجاب متابعيها.

وكانت فيفي عبده، وجهت رسالة إلى السيدات مشجعة إياهن على تجميد البويضات، مشيرة إلى أنها فرصة لا تقدر بثمن للإنجاب مرة أخرى.

وقالت «فيفي» في منشور لها عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدي بسرعة بينا، وتجميد البويضات دي أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل»

يذكر أن فيفي عبده، اعتذرت عن وجودها في الإمارات وعرضها الجلوس مع الجماهير في جلسة مثيرة وتناول الغذاء معها، وذلك أثناء زيارتها للقاء السيدات في أبو ظبي، حيث قالت إنها مشغولة في الوقت الحالي في مصر.

وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" أنها كانت متحمسة بشكل كبير للقاء الكثير من السيدات في أبو ظبي، والتحدث معهم والتقاط الصور، ولكنها مشغولة كثيرًا ولم تستطيع عمل ذلك، لذلك سوف تقوم بتحديد موعد أخر قريبًا.

وأثارت فيفي عبده حالة واسعة من الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أمس بعد أن أعلنت عن عروضها مقابل الجلوس والتصوير معها أثناء تواجدها في أبو ظبي، ونشرت عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام، ملصق دعائي باللغتين العربية والإنجليزية، حددت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين، والذي جاءت أبرز شروطه تطعيم لقاح كورونا، و48 ساعة نتيجة pcr سلبية.

وكان أخر ظهور للفنانة فيفي عبده في حفل افتتاح الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهرت فيفي عبده، بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان أسود مطرز باللون الموف وبقصة شعر منسدل، وبالطبع لم تفوت الفرصة لتقدم "خمسة مواه" الشهيرة بها.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل