المحتوى الرئيسى

عندما قال رشدي أباظة ليحيى الفخراني: جدع انت عجبتني | خبر

01/18 12:01

حل الفنان يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة لميس جابر ضيفان على إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC.

ومن بين الذكريات التي استعادها الفخراني أثناء اللقاء، قصة بداية علاقته بالفنان الكبير الراحل رشدي أباظة.

قال الفخراني إن اللقاء الأول له بأباظة كان أصناء تصوير فيلم "آه يا ليل يا زمن"، الذي قام ببطولته مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

بدأت علاقة الصداقة بين الفخراني ورشدي أباظة أثناء السفر لتصوير بعض مشاهد الفيلم في لندن، وفوجئ الفخراني وقتها، وكان لا يزال في بداية مشواره الفني، أن نجوم الفيلم يجلسون "درجة أولى"، بينما حجز له الإنتاج تذكرة "بالدرجة الاقتصادية" في آخر الطائرة.

وأكمل الفخراني: هنا انفعلت ووأخبرتهم أنني لن أسافر، وبالفعل اتجهت للخروج من المطار، فلحقوا بي بسرعة واعتذروا لي، منعا لحدوث مشاكل تهدد بتعطيل تصوير الفيلم، واستبدلوا لي التذكرة بأخرى مع نجوم الفيلم في الدرجة الأولى.

وبالفعل صعدت وجلست بجوار الفنانة وردة، وكان على الجانب الآخر يجلس الفنان رشدي أباظة، ففوجئت به يلتفت إلى ويقول لي: "جدع أنت عجبتني أوي في التصرف ده"، ومن هذا الوقت أصبحنا أصدقاء.

وعلى جانب آخر، كشف الفنان يحيى الفخراني عن تحضيره للعودة للسينما بعد فترة غياب طويلة، مؤكدا أنه عثر على الفكرة التي تستحق أن يعود بها.

ورفض الإفصاح عن أية تفاصيل عن الفيلم، مكتفيا أنه من المقرر أن يكون اسمه: "بنزو"، من تأليف تغريد جمال، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج شهد رمزي.

يذكر أن يحيى الفخراني شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "زكي زاهي زركش" مع أنوشكا وهالة فاخر وغيرهم نخبة من النجوم.

لا يفوتك: أكثر زيجات الفنانين - إحداهن تزوجت 14 مرة ... وأخرى اكتفت بـ10 حتى الآن

مصطفى عنبة: اسمي الجديد "عناب" ومضيت إقرار بتغييره في النقابة

لأول مرة حمو بيكا يكشف اسمه الحقيقي

حسن شاكوش: النقابة إخواتنا ومش هفرض على الناس في الشارع تغير اسمي

من مشاجرة لقصة حب.. كيف بدأت علاقة يحيي الفخراني بزوجته لميس جابر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل