المحتوى الرئيسى

ماسك الارز للوجه لتمتعي ببشرة ناعمة كالكوريات ! | بيتى مملكتى

01/18 06:40

البشرة الصافية للكوريات لاقت الكثير من التساؤلات من قبل النساء خلال الآونة الأخيرة، نظرا لما تمتلكه هذه البشرة من صفاء ونعومة كالأطفال. وبعد بحث مطوّل قد توصلنا إلى السر الحقيق وراء امتلاك بشرة الكوريات، باختصار السر يتمثل في ماسك الارز.

يعتبر الأرز واحد من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على تنعيم وتفتيح البشرة، بالإضافة إلى إكسابها الصفاء والنضارة الطبيعية. لذلك يحظى الأرز بشهرة واسعة في كوريا ودول شرق أسيا بشكل عام، بسبب ما يمتلك من فوائد كثيرة. ومن خلال المقال التالي سنقدم لكم فوائد ماسك الارز للوجه، والطريقة المُثلى لاستغلاله في تصنيع ماسكات طبيعية.

ماسك الارز من أهم الماسكات الطبيعية التي تم الاعتماد عليها منذ عقود عديدة في تفتيح البشرة وتنعيمها، لذلك سنقدم لكِ الآن سر الحصول على بشرة صافية وناعمة كالكوريات بمكونات طبيعية.

لا يختلف ماسك الأرز والنشا والحليب كثيرا عن ماسك الأرز الكوري الذي قدمناه من خلال الفقرة السابقة، لكن هنا يتم استبدال ماء الورد بالحليب. حيث يقدم الحليب لبشرتك فوائد كثيرة، أهمها تفتيح البشرة وإكسابها نضارة طبيعية.

وصفة الأرز المسلوق من الوصفات اليابانية المعروفة، تعتمد هذه الوصفة على ماء الأرز المسلوق أو الأرز المنقوع. كل ما عليكِ تطبيق الخطوات التالية للحصول على تونر طبيعي للوجه.

بعد أن تعرفنا على ثلاث وصفات مختلفة بالاعتماد على الأرز، سنتعرف الآن على فوائد ماسك الارز للبشرة:

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل