المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف: أنا الوحيدة اللي إتجوزت منتج ومفادنيش بمكالمة تليفون | خبر

01/17 21:17

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها حرصت على مدار مشوارها الفني على الاعتماد على موهبتها فقط، وبناء الثقة بينها وبين جمهورها، وذلك بالرغم من زواجها من منتج في فترة سابقة.

وخلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC، قالت رانيا يوسف: "أنا شخص طول عمري لا أبحث عن الأدوار السهلة وأبحث عن الحاجة الصعبة، ويمكن عشان كده لم أعتمد على إني إتجوزت منتج ممكن يساعدني، ولا بمكالمة تليفون واحدة."

نرشح لك - أول تعليق من "الأعلى للإعلام" حول إعلان يوسف الحسيني إصابته بـ "أوميكرون" على الهواء (فيديو)

وأضافت: "أنا شايفة إن ربنا مش بيضيع مجهود حد، اشتغلي واتعبي ومع كل شغل تكتسبي خبرة وتضيفي لموهبتك وتبني ثقة بينك وبين الناس. لو الواحد في حد بيساعده طول الوقت زي ما بيطلع بسرعة بيقع بسرعة، لإن الأساس والخبرة مش موجودة، وموهبته طول الوقت هيكون مشكوك فيها، وهيقولوا بقت نجمة عشان جوزها بينتج لها أو بيخرج لها."

وأوضحت رانيا يوسف أنها تجسد من خلال مسلسل "المماليك" شخصية وصولية وطماعة جدا تدوس على أي شيء في سبيل الوصول لأهدافها، وتدفع ثمنا غاليا لتحقيقها.

وينتمي مسلسل "المماليك" إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول 6 شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية، ويتناول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون في كثير من المشكلات، ويسيطرون على من حولهم.

وتظهر رانيا يوسف في المسلسل بأكثر من لوك، لأنها تمر بمراحل كثيرة، وفي البداية تظهر بالحجاب، ويتضح أنها تعمل في متجر بيع ملابس، ويبدو أنها إنسانة بسيطة، ثم بعد ذلك تتطور الشخصية وتتغير طريقة ملابسها لتظهر بملابس أنيقة وفساتين باهظة الثمن.

ومسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، فيدرا، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

لا يفوتك: أكثر زيجات الفنانين - إحداهن تزوجت 14 مرة ... وأخرى اكتفت بـ10 حتى الآن

للمرة الثانية.. إليسا تحيي حفلا لدعم مرضى السرطان

قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "الجسر" لنيللي كريم وعمرو سعد

#شرطة_الموضة: فستان أسود اختيار منى زكي في احتفالها بـ "أصحاب ولا أعز "... سعره 25 ألف جنيه

هازال كايا ترد على انتقادات شعرها البرتقالي: اعتدت عليه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل