المحتوى الرئيسى

غياب مفاجئ لمحرز.. لمن منح مدرب الجزائر صوته في جائزة ذا بيست؟

01/17 22:38

بشكل مفاجئ، غاب رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، عن قائمة المصوتين على جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب ومدرب وحارس مرمى في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، الإثنين، عن قائمة الفائزين بجوائز "ذا بيست" للأفضل في عام 2021، حيث حصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على جائزة أفضل لاعب، فيما جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني، والمصري محمد صلاح في المركز الثالث.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي اختيارات قادة ومدربي المنتخبات وكذلك الصحفيين للفائزين بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

ولم يظهر اسم قائد منتخب الجزائر في قائمة اللاعبين الذين قاموا بالتصويت، سواء في جائزة أفضل لاعب أو مدرب أو حارس مرمى.

في المقابل، منح جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، صوته للفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في المركز الأول بقائمة أفضل لاعبي العالم.

واختار بلماضي النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني، فيما جاء لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، نجم تشيلسي الإنجليزي، في المرتبة الثالثة بقائمة اختياراته.

على صعيد المدربين، اختار بلماضي نظيره توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، في المرتبة الأولى، وروبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، في المرتبة الثانية، والإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة.

أما فيما يتعلق بالحراس، فاختار بلماضي الحارس السنغالي إدوارد ميندي، نجم تشيلسي، في المرتبة الأولى، يليه الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان، والدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل