المحتوى الرئيسى

جريمة الميراث.. القبض على المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوب أبناء عمه بالعياط

01/17 20:10

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوب أبناء عمه ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنان آخران، بمركز العياط جنوب المحافظة، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من الرائد محمد إدريس رئيس مباحث مركز شرطة العياط بورود إشارة إدارة شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار بسلاح ناري ووقوع ضحايا بين قتيل ومصابين بقرية المتانيا دائرة المركز.

وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة الرائد مصطفى عثمان والنقيب باسم هنداوي معاوني مباحث المركز إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

تحريات العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين، والرائد عادل طلبة معاون مباحث المركز، توصلت إلى أن مشادة كلامية نشبت بين أولاد عموم بسبب خلافات مالية تتعلق بقطعة أرض زراعية “ ميراث”، تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها الطرف الأول على الثاني أعيرة نارية من سلاحه، " بندقية آلية".

نتج عن المشاجرة وقوع قتيل ومصابين نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل