المحتوى الرئيسى

السيسى يأمر بعلاج الطفلة رودينا المصابة بمرض نادر

01/17 19:23

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستجيب لـ عزة مصطفى ويوجه بعلاج الطفلة رودينا. 

وأضافت عزة مصطفى، أن الرئيس السيسي قرر أن يقدم كل المساعدات المادية، بجانب علاج الطفلة رودينا.

وكانت عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، تقريرا مصورا لـ معاناة الطفلة رودينا المصابة بمرض نادر يمنعها من الوقوف على القدمين.

من جانبها قالت الأم أنه :"بعد وصولها لعمر العامين اكتشفنا أنها لا تسطيع المشي".

وتابع الأب، أنه: "ذهبنا بها لكل الأطباء وعملنا كل شيء ولم نجد أي نتيجة". 

فيما قالت الطفلة رودينا، إنه :"لما تيجي الفسحة هما بيخرجوا ويسيبوني في الفصل لوحدي ونفسي أخرج معاهم".

فيما علق الجد، قائلا :"هو ده اللي احنا منتظرينه من الرئيس السيسي، وربنا ينصره، وكنت حاسس فعلا أن الرئيس الأب مش هيسيب الطفلة الصغيرة في مرضها ده".

ومن ناحية أخرى كشفت وردة أحمد، والدة الطفلة الفلسطينية بيان، والتي يتم علاجها بالقاهرة من نوع من مرض الصدفية النادر، بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد مناشدته بعلاجها، تفاصيل الحالة الصحية لابنتها.

وقالت " وردة أحمد"  خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي  عمرو عبد الجليل ،ببرنامج "من مصر"، المذاع  على قناة "cbc" : "الحمد لله هي استجابت للعلاج بفضل ربنا وبفضل جهود الأطباء بمصر الحبيبة، والحمد لله اتحسنت بشكل كبير، ومعنوياتها أحسن بكتير وأخذت على الجميع وتخرج في الممر وتتحدث مع كل الأطباء".

وتابعت: "في الأول كانت نفسيتها تعبانة ولم تكن تتحدث مع أحد، وذلك على خلاف الآن"، مؤكدة أنه إلى الآن لم يتم تحديد وقت لمغادرتها المستشفى وهي تخضع للمتابعة حاليًا  متمنية ان يشفيها الله شفاء نهائيًا وألا يعود إليها مرة أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل