المحتوى الرئيسى

نيللي كريم: «الجسر» مزيح من الحركة بعد نهاية العالم.. والعمل يرضيني كممثلة | المصري اليوم

01/17 18:36

أعلنت إحدى المنصات التلفزيونية عن بدء عرض مسلسل «الجسر» بطولة عمرو سعد ونيللي كريم، حيث يقدم العمل رحلة إلى المجهول تنطلق حينما يحاول من تبقى على الأرض الوصول إلى بقعة الضوء الوحيدة المتبقاة فيها، بعد 70 عامًا على نهاية العالم ضمن سداسية «الجسر»، قصة وإخراج بيتر ميمي وكتابة محمد سليمان عبدالمالك.

«زي البكابورت».. رد مفاجئ من طليق نيللي كريم على تصريحها بشأن زيجاتها السابقة

نيللي كريم تحكي عن أول مرة أمام الكاميرا: «دخلت أوضتي أعيط» (فيديو)

«إنتي مع فكرة تجميد البويضات؟».. رد مفاجئ من مايا دياب على نيللي كريم

تشرح نيللي كريم عن دليلة التي تؤدي دورها، واصفة إياها بـ«الشخصية غير التقليدية في زمن غير تقليدي ضمن تجربة مختلفة عن أي عمل آخر».

وتضيف «أن السداسية هي مزيج من الحركة والتشويق بعد نهاية العالم، حيث تعيش مجموعات من الناس في مستعمرة ولديها زعيمها الخاص، وأنا هي زعيمة»مستعمرة دليلة«، والتي تتخذ قرارات يومية مبنية على مبادئ وضعها والدها». وتشير إلى أن «الشخصية ديكتاتورية ترى نفسها دائمًا على حق، وهدفها الأهم حماية الناس في هذه المستعمرة».

وبعد تقديمها مختلف الألوان الدرامية، تخوض كريم اليوم تجربة خاصة، وتقول «أحب النقلات والتنويع، وهذا يرضيني كممثلة، وليس فقط تنوع الادوار بل تنوع الأزمنة أيضاً»، لافتة إلى «أنني أحب أعمال الحركة والأكشن، ويسهل على أداء المشاهد كوني رياضية في الأساس، كما هناك فريق عمل كامل يساعدنا في المشاهد».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل