المحتوى الرئيسى

تسلا سايبرترك الكهربائية قد يُعلن عنها في مارس القادم | المصري اليوم

01/17 17:49

أوضح الملياردير إيلون ماسك سابقاً إنه من المنطقي أن تصنع شركة «تسلا» شاحنة كهربائية خفيفة وصغيرة الحجم، على الرغم من أنه لم يكشف عن أي خطوات واقعية اتخذتها الشركة.

ظهور النموذج الأولي من هوندا سيفيك تايب آر الجديد في طوكيو

خطوات استخراج الملصق الإلكتروني من المنزل.. تعرف على الشروط

5 أسباب وراء صعوبة دوران عجلة القيادة

لماذا تتوقف سيارتك فجأة أثناء القيادة؟.. 6 أسباب شائعة

لكنه في نوفمبر من عام 2019، كشف أنه سيكون من المنطقي إضافة فئة أصغر قليلًا من «سايبرترك» إلى التشكيلة على المدى الطويل، أما الشركة لم تؤكد فكرة تقديم الطراز الأصغر بشكل رسمي، لكن الآن، وفقاً لـ motor1، يمكن أن تكشف الشركة عن النسختين خلال حدثٍ خاص متوقع انعقاده في مارس من هذا العام.

وذلك بحسب ما أفاده تريب تشاودري، المحلل في جلوبال إكويتيز ريسيرتش، والمُراهن المعروف على نمو تسلا، إذ أوضح مؤخرًا أنه ستعرض النسختين في مارس، وستحويان تعديلات مهمة مقارنةً بأول شاحنة «سايبرترك».

بينما لم يشير «تريب» إلى أي تفاصيل حول طبيعة التغييرات، لكنه أشار أن شاحنة «سايبرترك» الأصغر حجمًا ستكون أصغر بحوالي من 15 إلى 20 %.

وبحسب ما ورد، سيتم صناعة هيكل السيارتين من طرف ستيل دايناميكس بولاية تكساس، والتي تقع على بعد حوالي 160 كيلومترًا من مصنع تسلا، بتكساس.

فيما أوضح «تريب» بأنه يجب ألا نتوقع أن تذكر تسلا أيًا من هذه المعلومات في اجتماع الأرباح القادم، والمخطط له يوم الأربعاء، 26 يناير.

وأيضاً لن تتوقع بدء عمليات تسليم «سايبرترك» خلال هذا العام، حيث إن تقريرًا جديدًا نشرته وكالة «رويترز» حدد بداية المبيعات في أوائل عام 2023، ما يعني أنه من الممكن أن يبدأ الإنتاج في نهاية هذا العام تقريبًا.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل