المحتوى الرئيسى

أزمة يتمناها كل ناد.. ريال مدريد يستعين بـ"جوجل" لحل مشكلته

01/17 17:14

احتفل نادي ريال مدريدtags/13428-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A8'>ريال مدريد بطريقة طريفة بعد فوزه بلقب كأس السوبر الإسباني 2021 على حساب أتلتيك بلباو.

ريال مدريد فاز على بلباو بثنائية دون رد في المباراة النهائية التي احتضنتها العاصمة السعودية الرياض، الأحد، ليصل إلى لقبه رقم 12 في كأس السوبر الإسباني.

ونشر ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تظهر فيها عملية بحث على محرك البحث الشهير "جوجل"، وعبارة: "أين يمكن شراء خزانة أكبر".

جدير بالذكر أن النادي الملكي حذف تغريدته بعد عدة دقائق من نشرها لسبب غير معلوم.

وعلقت صحيفة "آس" الإسبانية على تغريدة ريال مدريد بقولها: "الريال يشعل وسائل التواصل الاجتماعي بسؤاله لجوجل".

وأشارت "آس" إلى أن ريال مدريد يزين خزانة ألقابه بقطعة لم يحصل عليه أي ناد آخر هي لقب "نادي القرن العشرين"، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويقترب ريال مدريد من تحقيق 100 لقب بمختلف البطولات التي شارك فيها على مدار تاريخه حيث فاز بـ34 لقبا في الدوري الإسباني، و13 في دوري أبطال أوروبا، و19 في كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية 4 مرات و3 في كأس إنتركونتيننتال، و4 في كأس السوبر الأوروبي، و2 في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا).

كذلك فاز ريال مدريد بالعديد من المسابقات التي لم يعد لها وجود مثل كأس إيفا دوارتي وكأس الدوري الإسباني والكأس اللاتينية وغيرها من الألقاب الإقليمية التي حققها في سنواته الأولى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل