المحتوى الرئيسى

بلس 90.. الأهلي بشبابه يتعادل مع الإسماعيلي في كأس الرابطة

01/17 16:29

تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية.

تقدم كارميلو ألجاراناز للإسماعيلي في الدقيقة 16، وتعادل أحمد سيد غريب للأهلي في الدقيقة 93.

رفع الإسماعيلي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، محققا فوزه الثاني على التوالي، بينما رفع الأهلي رصيده إلى نقطتين.

واصل بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الدفع بالعناصر الشابة مع أربعة عناصر فقط من الفريق الأول، في التشكيل الأساسي، وهم كريم فؤاد، عمار حمدي، محمد محمود وحسام حسن.

أما خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، فقد خاض اللقاء بقوامه الرئيسي مدعوما بالوافدين الجديدين سايكو كوناتي والمهاجم البوليفي كارميلو.

كان عامل الخبرة في صف الدراويش، لذا كانوا الأخطر، وهددوا مرمى مصطفى شوبير مبكرا بأكثر من محاولة خطيرة لمحمد الشامي وكارميلو.

ومن عرضية للشامي، انقض عليها كارميلو برأسه، ترجم الإسماعيلي تفوقه بهدف بعد مرور 16 دقيقة.

بعدها سدد محمد معروف كرة قوية، أبعدها "شوبير" ببراعة، بينما أضاع "سايكو" فرصة محققة بعد هجمة مرتدة وتعاون مع زميليه في الهجوم كارميلو وعبد الرحمن مجدي.

في الثواني الأولى من الشوط الثاني، كاد الإسماعيلي أن يعزز تفوقه بهدف ثان، حيث توغل محمد الشامي داخل منطقة الجزاء، وسدد بجوار القائم.

بينما أضاع حسام حسن أقرب فرص الأهلي للتهديف، مسددا الكرة برعونة أمام مرمى أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الإسماعيلي.

بعد مرور ربع ساعة، بدأ مدربا الفريقين إشراك البدلاء، موسيماني دفع بالرباعي الشاب أحمد سيد غريب، رأفت خليل وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف، بينما شارك أحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم من على مقاعد بدلاء الدراويش.

ضغط الأهلي بقوة سعيا لإدراك التعادل، حيث سدد حسام حسن كرة فوق العارضة، وسدد محمد فخري ركلة حرة بجوار القائم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل