المحتوى الرئيسى

أروى جودة عن تعاقدها على مسلسل «جزيرة غمام» : «معرفش مين أبطاله» | المصري اليوم

01/17 16:11

نفت الفنانة أروى جودة، الإثنين، الأخبار المتداولة حول مشاركتها بمسلسل «جزيرة غمام» بطولة الفنان طارق لطفي، مشيرة إلى أنها تقرأ حاليا عددا من السيناريوهات للمشاركة من خلال أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

استشهدوا بـ«نسل الأغراب».. أروى جودة تغضب جمهور أحمد زكي بعد تشبيهها أحمد داش به

أروى جودة: الفنان عمر الشريف مثال للرجل «الجنتل مان»

فنانات تعرضن للتنمر وتصدرن «التريند».. «إبط» مايان السيد و«سيلوليت» أروى جودة

وقالت «أروى» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «لم أتعاقد على مسلسل (جزيرة غمام)، ولا أعلم أي معلومات عن هذا العمل حتى الآن، ولم يتواصل أحد معي حول حقيقة الأخبار المتداولة بشأن مشاركتي بالمسلسل».

وأضافت: «أنا لا أعرف أي معلومات عن المسلسل أو مين أبطاله»، وبعد معرفتها ببطل العمل ردت قائلة: «أستاذ طارق لطفي فنان كبير وممثل شاطر جدا، ولكن حقيقي ليس لدي أي معلومات عن العمل».

وعن مشاركتها خلال الماراثون الدرامي المقبل ردت قائلة: «حاليا أقرأ عددا من السيناريوهات، ولكن لم أتعاقد حتي الآن على أي من الأعمال الرمضانية المقبلة».

يذكر أن الفنانة أروي جودة تعاقدت خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم «بنات رزق» بمشاركة الفنانة غادة عادل ومي عمر وشيرين رضا، وهو من فكرة إسحق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في قالب تشويقي، ورصدت له ميزانية ضخمة، نظرا لتصويره في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل