المحتوى الرئيسى

للتأكد من منع الغش.. رئيس جامعة الفيوم يتفقد الاختبارات الالكترونية بكلية الطب

01/17 19:35

أجرى رئيس جامعة الفيوم، الدكتور ياسر مجدي حتاتة، جولة تفقدية للاختبارات الإلكترونية بكلية الطب للفصل الدراسي الأول بجامعة الفيوم، برفقة كل من الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعددًا من قيادات جامعة الفيوم من بينهم كل من الدكتور عاصم العيسوى القائم بأعمال عميد كلية الطب، إضافة إلى الدكتور حمدي محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك اليوم الاثنين .

تأتي هذه الجولة التفقدية لرئيس جامعة الفيوم من أجل الاطمئنان على سير العملية الامتحانية والتأكد من عدم وجود حالات غش من خلال عملية المتابعة التي تتم من خلال متابعة كاميرات المراقبة المركزية بالكلية.

تنفيذاً لتعليمات رئيس جامعة الفيوم.. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يتفقد انتظام سير امتحانات الترم الأول 2021…

جامعة الفيوم تنظم ندوة حول الفساد وأضراره بحضور السيد ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم

ونفذت وحدة الاختبارات الإلكترونية في مركز معلومات جامعة الفيوم الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول بكلية الطب والتمريض، والمعهد الفني للتمريض في جامعة الفيوم خلال الفترة من السبت الموافق ٢٠٢٢/١/١٥ وحتى الخميس ٢٠٢٢/٢/٣.

وفي وقت سابق لها قررت جامعة الفيوم منع دخول الطلاب الامتحانات نصف العام إلًا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا، وأوضح الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، أنه تم إقامة مراكز طبية من أجل منح الطلاب والموظفين التطعيمات اللازمة في كل الكليات بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل