المحتوى الرئيسى

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء فاركو في كأس الرابطة

01/17 19:45

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية

خط الدفاع: محمد عبد الغنيحسام عبد المجيدمحمد حمدي – عبدالله جمعة – أحمد زكي – محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – حمدي علاء – محمد حسام بيسو – يوسف إبراهيم”أوباما” – إسلام جابر- محمد أوناجم – سيف جعفر – ماجد هاني – سيد محمد عبدالله – رزاق سيسيه

خط الهجوم:  يوسف أسامة – حسام أشرف

ويغيب عن الزمالك كل من أيمن حفني وطارق حامد وحازم إمام وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز للإصابة بخلاف اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخبات مصر وتونس والمغرب، المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق أخر كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن بدء مسؤولي القلعة البيضاء المفاوضات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق بعدما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد الجناح المغربي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري وكان اوناجم تلقى عرضا من قبل نادي الوداد المغربي في الفترة الماضية.

وتحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض مع اللاعب بشأن ملف تجديد عقده في الآونة الأخيرة ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين الطرفين لحسم كافة التفاصيل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل