المحتوى الرئيسى

بعد رفع اشتراك نتفليكس.. قائمة أسعار المنصات الأخرى - E3lam.Com

01/17 13:48

كشف موقع cbr أنه مع قيام نتفليكس برفع أسعارها مؤخرًا في الولايات المتحدة وكندا، بين دولار واحد و2 دولار، اعتمادًا على خطة الاشتراك، قد يبحث بعض الأشخاص عن خدمات بث أخرى بسعر أرخص، وأوضح قائمة أسعار المنصات الأخرى كالتالي:

ديزني بلس هي واحدة من أحدث خدمات البث ولكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر المنصات شهرة، حيث ابتكرت أعمال أصلية خاصة بها، وبسعر 8 دولارات شهريًا أو 80 دولارًا سنويًا، يمكن للمشتركين الحصول على وصول غير محدود إلى اختيار النظام الأساسي للأطفال والكبار، مع تنزيلات غير محدودة وبدون إعلانات.

إذا اشترى عملاء أبل أحد أجهزتهم، فيمكنهم الحصول على ثلاثة أشهر مجانية من أبل TV بلس، أو تجربة إصدار تجريبي لمدة سبعة أيام مجانًا ودفع 4.99 دولارات شهريًا بعد ذلك، كما يمكن للطلاب الذين لديهم أبل ميوزيك الحصول على اشتراك أبل TV بلس مجانًا.

يدفع المشتركون 8.99 دولارًا شهريًا لمنصة برايم فيديو مقابل عدد كبير من الأفلام والعروض التلفزيونية، ويمكن للطلاب الحصول على وصول مجاني إلى المنصة باستخدام حساب أمازون برايم المخفض الذي يتضمن إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة ستة أشهر.

لفترة محدودة حتى 25 يناير، يمكن للمشتركين الجدد الحصول على الخدمة بإعلانات مقابل 7.99 دولارًا شهريًا، بدلًا من 9.99 دولارًا، وبدون إعلانات مقابل 11.99 دولارًا في الشهر، بدلًا من 14.99 دولارًا.

يتوفر للمشتركين في باراماونت خيارًا بين الخطة الأساسية مع إعلانات محدودة مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، وخطة بدون إعلانات وتغطية أخبار CBSN الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وكلاهما مع إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوع واحد.

منصة Hulu لديها إضافات متاحة مثل HBO Max وSTARZ، وبالإضافة إلى 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر المدعوم بالإعلان أو 12.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر بدون فواصل إعلانية، هناك أيضًا حزمة Hulu وLive TV و ESPN وديزني بلس تتراوح من 69.99 دولارًا إلى 75.99 دولارًا شهريًا، ويمكن للطلاب أيضًا الحصول على اشتراك مخفض.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل