المحتوى الرئيسى

بالفيديو| شاب عربي يتدلى فوق فوهة بركان حارق بيد واحدة.. وهذا مصيره - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

01/17 12:50

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لشاب عربي يخوض واحدا من التحديات الخطيرة والتي كادت أن تودي بحياته

اقرأ أيضًا: «صورة أشعلت السوشيال ميديا» طفل يقرأ كتاباً في مكب نفايات.. أصل الحكاية

خلال الفترة الماضية بدأت عدد البراكين في الثوران من جديد مما سبب حالة من الفزع منها بشكل كبير حول العالم، إلا أن أحد الشباب قرر أن يخوض تحديا مختلفا.

ففي اليمن قرر أحد الشباب أن يتحدى بركان دمت في مدينة دمت التابعة لمحافظة الضالع قرب العاصمة اليمنية صنعاء غير مهتما بأنه قد يفقد حياته.

ففي بداية الفيديو يظهر مجموعة من الشباب اللذين يلتفون حول فوهة البركان الحارق ويقومون بتشجيع أحد زملائهم على تنفيذ التحدي.

ويبدأ الشاب بعد ذلك بالركض بسرعة كبيرة حول ليتجه نحو فوهة بركان دمت الحارق، وسط صحيات من جانب المتابعين له.

وبالفعل يتنقل الشاب اليمني بين العديد من الأماكن الصخرية الخاصة بالبركان، ويقوم بعدها بنزع جزء من ملابسه عندما اقترب من الفوهة.

ويقوم بعد ذلك الشاب اليمني بالتدلي فوق فوهة البركان الحارق دون أي يهتم بانه قد يسقط داخله في أي وقت من الأوقات أو إذا ختل توازنه.

ويزيد الشاب اليمني من مخاطرة التجربة عندما يبدأ التدلي داخل فوهة البركان بيد واحدة فقط، بينما يشير باليد الأخرى بعلامة الانتصار وهو يبتسم.

شاب يمني من محافظة إب ينزل إلى أعماق فوهة بركان دمت..

يتدلى بقدميه عند آخر نقطة يصل إليها

مشهد يحبس الأنفاس، يركض فيه الشاب نزولا باتجاه الهاوية..

لا يختلف كثيرا عن مشاهد رياضة التسلق التي يمارسها المحترفون في الجبال الشاهقة.. إلا في كون الشاب اليمني يؤديها دون أي أدوات سلامة pic.twitter.com/C3T5a2n8sN

— مختار الفقيه (@Mokhtaralfaqeeh) January 13, 2022

ويشبه التحدي الذي قام به الشاب اليمني إلى حد كبير التحديات الخطيرة التي قوم بها العديد من الأشخاص حول العالم والتي تأتي نتائجها في معظم الأوقات ماساوية.

وتداول عدد كبير من النشطاء مقطع الفيديو الخاص بالشاب اليمني على نطاق واسع حول اليمن ووسط رود فعل متباينه.

حيث قال البعض بأن ما قام به الشاب مع البركان الحارق هو جنون وربما كان يؤدي به إلى موت محقق مطالبين بعدم تكرار نفس هذا الأمر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل